رحب حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بما أعلنته الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الصحفي الثاني اليوم، بأن المرشح الرئاسي وجه بتخفيض الدعاية الانتخابية في ظل ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية.

ويؤكد الحزب، استجابته لدعوة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتوجيه التبرعات التي كان مقررا تقديمها للحملة الانتخابية لحسابات مؤسسات المجتمع المدني، وبينها حياة كريمة لتكثيف تقديم المساعدات لقطاع غزة، ودعما لفلسطين.

ويشير الحزب إلى أنه كان في مقدمة الداعمين للقضية الفلسطينية منذ البداية، بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي، والمشاركة مع التحالف الوطني للعمل الأهلي في توجيه قوافل المساعدات الإنسانية لأهالي فلسطين.

وفي ذات السياق يشيد حزب حماة الوطن، بما تم إعلانه خلال مؤتمر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بشأن تجميع كافة مطالب الجهات والهيئات والنقابات المختلفة وغيرها في وثيقة لتسليمها للمرشح الرئاسي.

كما عبر الحزب عن تقديره لجهود الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، بعد تنظيم لقاءات متعددة مع عدد كبير من الجهات المختلفة وصلت نحو 75 لقاءا بينهم 3 زيارات خارجية.

اقرأ أيضاًرئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسى: نتبنى سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع

حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: استقبلنا 203 جهات مختلفة لأحزاب ونقابات وجمعيات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي غزة عبد الفتاح السیسی للمرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.
وقال الحزب إنه على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وتابع حزب حماة الوطن :"الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة".
 

مقالات مشابهة

  • ما هي مصادر تمويل الحملات الانتخابية ومجالات استخدام المال المخصص لها؟
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية