القاهرة -مصراوي:

أثنى المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، بتوجيه التبرعات وأوجه الدعاية المختلفة التي تقوم بها الأحزاب والحملة الانتخابية لدعم أشقائنا الفلسطنيين في غزة، والتخفيف عن معاناتهم بتقديم مزيد من المساعدات الإنسانية.

وقال بركات، في تصريح له اليوم الخميس، إن قرار الرئيس السيسي يأتي تتويجا لانحيازه المستمرة للقضية الفلسطينية والداعم لها رغم العقبات والتعنت الذي يواجه مصر في إدخال مزيد من المساعدات وتقديم مزيد من أوجه العون لأشقائنا الفلسطينيين في غزة.

وأشار المهندس مدحت بركات، إلى أن القضية الفلسطينية تأتي على رأس أولويات الدولة المصرية في كل المباحثات

الجدير بالذكر أن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قال:"صدر لنا توجيه واضح من مرشحنا الرئاسي، بأنه في ظل الظروف الحالية، تقرر تسخير كافة الجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية؛ خدمة للقضية الفلسطينية وتدعو الحملة جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، أن تتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينيين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة"، ويتم إخطار الحملة بهذه التبرعات.

وأضاف:"هناك نشاط عظيم ومنظم وسريع من التحالف الأهلي للعمل التنموي، وكل مؤسسات العمل الأهلي المصري التي أطلقت قوافل مساعدات إنسانية في وقت وجيز وبكميات كبيرة جدًا؛ نصرة لاخواننا في فلسطين.. ومستمرون في مقابلة الخبراء في كل المجالات والاستماع إلى رؤيتهم حول كل القضايا الوطنية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة مدحت بركات حزب أبناء مصر الحملة الانتخابية دعم غزة الرئيس السيسي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تؤكد موقفها الثابت المدعوم بالموقف الدولي بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كسبيل وحيد لإرساء السلام والأمن والاستقرار للجميع.

أضاف الرئيس السيسي في كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية والكليات العسكرية: «شعب مصر الأبي الكريم اسمحوا لي أن أتوجه بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية، تلك المؤسسة الوطنية العريقة التي لم ولن تتخلى يومًا عن التصدي وتحمل المسؤولية مهما ثقلت وتأدية الأمانة مهما بلغت».

مقالات مشابهة

  • إنجاز تاريخي لدعم المصريين.. حملة «100 يوم صحة» تتجاوز الـ100 مليون خدمة مجانية في 64 يوما
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • هاشم: رسالة شعبنا هي الصمود
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي في ذكرى انتصار أكتوبر ومفاجأة تجميد الأجسام
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية