كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بالجيزة، في واقعة مصرع مسن في العقد السابع من عمره، أن الضحية لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثامن ببئر الأسانسير، بدائرة قسم بولاق الدكرور.

وبسؤال أسرة المتوفي أفادوا بأنه أثناء محاولة الضحية استقلال الأسانسير من الطابق الثامن أمام الشقة محل سكنه لم يجد الأسانسير وسقط ولقي مصرعه متأثرًا بسقوطه، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث، ما جرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مسن ببئر الأسانسير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بعرض قائد سيارة ميكروباص، على الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول لإجراء تحليل مخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وذلك بعد اتهامه بالتحرش بسيدة تحمل جنسية إحدى الدول، خلال استقلالها الميكروباص رفقته، كماطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط قائد سيارة ميكروباص، لقيامه بالتحرش بسيدة تحمل جنسية إحدى الدول، وسرقتها حال استقلالها المركبة صحبته بمدينة الشروق محافظة القاهرة.

وتبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بإستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى.

بالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة ميكروباص بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص، بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي

ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل

لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر