أكد الدكتور مبروك سـالم وكيل وزارة الصحة بمطروح أن مديرية الصحة بمطروح قد وضعت خطة ناجحة للاستعداد لعيد الاضحي المبارك بالمستشفيات لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية الجيدة للمواطنين بالمستشفيات العامة والمركزية خلال إجازة العيد .

أخبار متعلقة

«ثقافة مطروح» تحتفل بـ ذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية

وكيل «صحة مطروح» يشارك فى ختام الدورات التدريبية للإنعاش القلبي الرئوي (CPR)

وزير التعليم لأولياء الأمور أمام لجان الثانوية بمطروح: «لاتقلقوا بشأن تصحيح مادة الكيمياء»

مشيرًا إلى أن مستشفيات مطروح حققت أعلى مستوى من الجاهزية خلال أجازه عيد الاضحى المبارك، لاستقبال الحالات المرضية وخاصة حالات الطوارئ .

وصرح وكيل الوزارة أنه خلال تلك الفترة تم اجراء عدد ٨٦ عملية جراحية كبرى وبلغ اجمالى تردد الاستقبال والطوارئ عدد ١٢٧١٦ حالة.

كما أشار «سالم» أن عدد حالات الدخول للأقسام المختلفة ٤٨٧ حاله وعدد حالات عمليات النسـاء ٣٤٦ حالة وعدد حالات الأشعة العادية ١١٣٣ حالة وعدد حالات الأشعة المقطعية ٣٣٤ حالة وعدد حالات السونار ٤٤٥ في جميع مستشفيات مطروح خلال فترة عيد الاضحى فقط.

كما أكد السيد الدكتور مبروك سـالم وكيل وزارة الصحة أنه خلال إجازة عيد الاضحى تم انعقاد غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فور حدوثها، بما يساهم في تقديم الخدمات الطبية تشخيصية وعلاجية لائقة لأبناء مطروح بجميع المراكز .

هذا ويتقدم الدكتور مبروك سـالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بخالص الشكر والتقدير إلى فريق العمل من السادة مديري الإدارات والمستشفيات والأطباء والتمريض والفنيين وجميع الخدمات المعاونة في مستشفيات محافظة مطروح، على الجهود المخلصة وحسن الاداء والتفاني في العمل، خلال إجازة عيد الاضحى المبارك .

مرسي مطروح مطروح مرسى مطروح فنادق مرسى مطروح فنادق مطروح مصيف مطروح فنادق مرسي مطروح ارخص فنادق مطروح ارخص فندق في مطروح جمال مطروح شواطئ مطروح فنادق مرسي مطروح 2023 اسعار فنادق مرسى مطروح ارخص فندق في مرسي مطروح افضل فنادق في مرسي مطروح ارخص ٣ فنادق في مرسي مطروح مصيف مطروح 2023 فنادق مطروح واسعارها 2023 شواطئ مرسى مطروح اجمل شواطئ مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مطروح عید الاضحى

إقرأ أيضاً:

الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق

حومت أسعار الذهب قرب أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم الثلاثاء، قبل الإطلاق المتوقع لدورة من التيسير النقدي في الولايات المتحدة قد يستهلها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بخفض كبير لأسعار الفائدة.
واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2581.68 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0254 بتوقيت جرينتش. وسجل المعدن النفيس أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار أمس الاثنين.
كما استقرت العقود الأميركية الآجلة للذهب عند 2608.60 دولار.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 30.79 دولار للأوقية وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 986.90 دولار.
وربح البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1087.09 دولار بعدما سجل في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له منذ 11 أبريل.

أخبار ذات صلة مستوى قياسي جديد للذهب عند 2589 دولاراً الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • حركة تنقلات للتمريض في مستشفيات دمياط
  • وكيل «أوقاف مطروح»: البعثة المحمدية أثرت في بناء الإنسانية بأسس التراحم
  • محافظ القليوبية يدشن ويشهد انطلاق فعاليات المبادرة على مستوى المحافظة
  • أسعار الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق قبيل قرار الفائدة
  • رمد المنصورة تقدم خدمة "التشخيص عن بعد" لجميع مستشفيات الجمهورية
  • جولد بيليون: الذهب يستقر قرب أعلى مستوى ويترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
  • صحة الدقهلية: رمد المنصورة تقدم خدمة "التشخيص عن بعد" لجميع مستشفيات الجمهورية
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • أرقام صادمة لحالات الطلاق والعنف الأسري بالعراق
  • فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية