نعى المطرب هشام عباس، صديق عمره المطرب الراحل علاء عبدالخالق، والذي وافته المنية مساء أمس الإثنين.

أخبار متعلقة

«أحفاد مشتركين».. علاء عبدالخالق يكشف صلة قرابته بالخطيب‏ في لقاء سابق (فيديو)

لميس الحديدي عن أزمة «حج الميتافيرس»: «ربنا ساندني بجنود لا أعلمها.. والاعتذار غير مقبول»

تامر أمين: «العيد السنة دي فيه حاجة غلط مش مفهومة»

وقال «عباس» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، اليوم الثلاثاء، إنه أحد معجبي علاء عبدالخالق، وذلك قبل أن يلتحق بالعمل في الحقل الفني، مشيرًا إلى أن المطرب الراحل سانده كثيرا خلال بداية رحلته الفنية.

وأضاف أن «عبدالخالق» لم يمتلك أي مشاعر غيرة تجاه أي من المطربين المنافسين، وتابع: «علاء عمره ما اشتكى، أنا معرفش عنده إيه، كل اللي أعرفه إنه تعبان، مش بيقول حاجة، بنتقابل في كل المناسبات وبنغني وننبسط».

وأوضح «عباس»: «كان موجودين في فرح ابنته من شهر تقريبًا، كان فرحان جدًا أننا ملمومين حواليه وبسببه، علاء هادي ورومانسي بطبعه، علاء روحه عند ربنا وبإذن الله في فسيح جناته، لكن علاء عمره ما هيموت، لأنه غني أغاني كتيرة أوي هتتسمع، اسمعوا علاء عبدالخالق، أنا حاسس إنه فرحان ومبسوط وإنه شايف النور دلوقتي».

وفاة المطرب علاء عبدالخالق

وشُيّع جثمان المطرب الراحل علاء عبدالخالق، اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في العباسية.

هشام عباس علاء عبدالخالق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: علاء عبدالخالق علاء عبدالخالق

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل

تغيب طفل فى العقد الأول من عمره ، بمدينة سمالوط شمال المنيا ، الأمر الذي أدى إلى فزع اسرته ، واستمرت اعمال بحثهم في كافة الأماكن على أمل العثور ، ولكن اعمال اعمال البحث  لم تسفر عن شيىء ، وبالإبلاغ والتحري ، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا ، من إنتشال جثمان طفل في العقد الأول من عمره ، بعد غرقه بمياه النيل لمدة 24 ساعة ، في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، ليسدل الستار عن غموض إختفاء الطفل يوما كاملا .

 

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ،  اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط ، يفيد بوصول جثة  طفل فى العقد الأول من عمره يدعى " فارس علي عبد النعيم " 7 سنوات " ويقيم بمنطقة شرق الترعة بمدينة سمالوط ، تم انتشاله اثر مصرعه غرقا بمياه النيل ناحية عرب الزينة ، واكدت التحريات الأولية لرجالات مباحث مركز  الشرطة ، التى اجراها الرائد يحي كيلاني رئيس مباحث المركز ، وتحت اشراف المقدم محمد عليوه مفتش مباحث المركز.

 

ان الوفاة لا توجد بها شبهة جنائية كوفاة طبيعية ، بحسب اقوال اهليته والشهود العيان ، وكان ذلك اثناء اللهو والإستجمام مع احد افراد اسرته ، كما اكد الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز ، في تقريره ان الوفاة نتجت عن اكسفسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة ، وصرحت النيابة العامة بالدفن. 

مقالات مشابهة

  • العثور على مخلوق نادر بالمغرب عمره ملايين السنين
  • بكام دلوقتي؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • النمر: القلب ملك الأعضاء ويصلح نفسه ذاتيا
  • عمر كمال: «محمد فؤاد تخلي عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • «الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل