احتفل الفنان محمد رمضان بوصول مشاهدات أغنية «come baby come»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» إلى 29 مليون مشاهدة، حيث أطلق تحديًا لمستمعي الأغنية لاستكمال كلمات الأغنية.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل.. ومحمد رمضان يحتفل بتصدر إعلان «ع الزيرو»

محمد رمضان يحتفل بتصدر إعلان «ع الزيرو» قبل عرض بالسينمات.

. ما السبب؟

محمد رمضان في رسالة لجمهوره : «للنجاح دلائل ع الأرض غير كده ماتصدقوش» (فيديو)

ونشر «رمضان» صورة عبر «إنستجرام» معلقا :«سؤال الـ٢٩ مليون أكمل العبارة الآتية، قفّلت اللعبة معايا الشفرة .... ، أنا مصاحبش الناس الصفرا .......، باسبوري مافضلش فيه صفحة».

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم «ع الزيرو» للفنان محمد رمضان والذي يشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، البرومو التشويقي للعمل، حيث من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية.

وأظهر برومو الفيلم أن محمد رمضان يتمتع بعلاقة جيدة مع نجله منذر مهران، الذي فقد والدته منذ الصغر، كما أظهر البرومو أن محمد رمضان يعمل D.J ويدعى «حمزة»، وخلال أحداث الفيلم يظهر أن يتورط مع أشخاص في جريمة.

كما ظهرت في البرومو أن نيللي كريم مهددة بالقتل من قبل أحد الأشخاص، كما سيطر على البرومو مشاهد الأكشن والتشويق والإثارة.

يذكر أن فيلم «ع الزيرو» تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل

وكان الفنان محمد رمضان حقق نجاح الماضي بمسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد من النجوم الاَخرين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان تحدي محمد رمضان تحدي محمد رمضان باغنية come baby come أغنية come baby come الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان مشهد ضرب محمد رمضان شقيق زوجته في مسلسل جعفر العمدة أخبار الفنان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أخبار الفنان

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان خالد الصاوي، ضيفا على برنامج «ab talk» الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش من خلال منصات التواصل الاجتماعي الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية أيضا.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج «ab talk» أعلنت عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «في هذه المقابلة، يشاركنا الممثل المصري خالد الصاوي رحلته كفنان شغوف، ويكشف لنا كيف كان من الصعب على الآخرين التواصل معه بسبب إبداعه».

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

وأضافت: «يتحدث عن حبه العميق لأبيه الراحل وأمه وأخته، وعن زواجه متأخراً بعد مقابلة الشخص المناسب، وكيف أنه لم يؤمن بموهبته التمثيلية إلا في سن الخامسة والأربعين. ويحكي لنا كيف أنقذه الفن من الجنون والإدمان».

آخر أعمال خالد الصاوي

ومن ناحية آخرى، يعيش خالد الصاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس.

أبطال مسلسل سيد الناس

يضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

«شمسية بلا ظل».. خالد الصاوي يشارك فيديو من داخل لوكيشن التصوير

خالد الصاوي يعلق على ظهوره مع كلابه الخاصة: «مش عايزين مصلحة مني بعكس الناس اللي عاشرتهم سنين»

مقالات مشابهة

  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • لطفي لبيب: أتشرف بتكريمي من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة نيللي
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان