انهار سقف غرفة منزل مكون من طابقين، اليوم الخميس، بقرية سنوفر بمحافظة الفيوم، دون وقوع أي إصابات، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

انهيار منزل في قرية سنوفر

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين  بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

وعلى الفور انتقل رجال الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفيوم، إلى موقع المنزل المُنهار، حيث جرى قطع المياه والكهرباء عنه، ومعاينة المنازل المجاورة، لبيان وجود تصدعات من عدمه في باقي المنازل، كما انتقلت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إلى المنزل لمعاينة باقي العقار.

وجار تحرير محضر بالحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم انهيار سقف سقف منزل إصابات

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات

شهدت قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق حيث وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وتم فرض كردون آمن حول العقار لتأمين حياتهم وذويهم كما تم فصل التيار الكهربائي عن العقار.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ يفيد بإنهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة               

وإنتقل إلى مكان البلاغ ضباط  مركز المنصورة وقوات من الحماية المدنية لمتابعة الموقف وتبين  انهيار لحد المنزل  بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة مكون من عدد 4 طوابق حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة الي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بمنزل فى أوسيم
  • ارتفاع إعداد المصابين والوفيات إثر انهيار منزل بأسيوط
  • آخر تطورات انهيار منزل بأسيوط.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث من أسفل الأنقاض
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بأسيوط وانتشال 4 جثث و8 مصابين
  • رئيس جامعة المنوفية: بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء معهد الأورام
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره