تزامنًا مع انطلاق الموعد الرسمي للدعاية الانتخابية للمرشحين بانتخابات الرئاسة 2024، أعلن المرشح الرئاسي عبد السند يمامة محاور برنامجه الانتخابي، خلال مؤتمر صحف اليوم بمقر الحزب، لعرض البرنامج الانتخابي بالكامل تزامنًا مع بدء فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف "يمامة" خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن برنامجه الانتخابي ليس به مواءمات سياسية، وإنما هو رؤية وخطة لإنقاذ مصر.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يعلن محاور برنامجه الانتخابي..خطة لإنقاذ مصرمحاور البرنامج الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة

أشار عبدالسند يمامة، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى أن محاور البرنامج تتمثل في إصلاح التعليم والإصلاح التشريعي والإصلاح الاقتصادي والحفاظ على حقوق مصر التاريخية في نهر النيل من عدوان السد الإثيوبي.

قال عبدالسند يمامة، المرشح الرئاسي، إن الإصلاح التشريعي والنظام القانوني هو أمر مهم للغاية، وأن رؤيته في هذا المحور إضافة بعض التعديلات على دستور ٢٠١٩.

وأوضح المرشح الرئاسي في مؤتمر صحفي، اليوم، أن هناك حاجة لإضافة نصوص دستورية جديدة تمنح مجلس الشيوخ مزيد من الحريات في ممارسة دوره، قائلا: «مجلس الشيوخ أصبح منزوع السلطة التشريعية».

وأضاف أن المحور التشريعي لبرنامجه الانتخابي يهدف إلى تحقيق التوازن بين اختصاصات رئيس الجمهورية، واختصاصات السلطة القضائية في الدولة، والتي من أبرزها الهيئة القضائية والمحكمة الدستورية في الدولة، وهي مؤسسات لا بد من أن تكون مستقلة تماما.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يعلن محاور برنامجه الانتخابي..خطة لإنقاذ مصرعبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبدالسند يمامة رمز «النخلة»يمامة الذي اختار رمز "النخلة" باعتباره الرمز التاريخى لحزب الوفد، ولما له من دلالة تاريخية عند الوفديين، وجاء رقمه فى كشوف المرشحين للانتخابات الرئاسية رقم (3).عبد السند يمامة هو رئيس حزب الوفد الجديد منذ عام 2022 وأستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق جامعة المنوفية.رئيس المركز الدولي للتحكيم والتوفيق والوساطة والملكية الفكرية.حصل على الدكتوراه في الاستثمار الأجنبي بمصر، من جامعة نانسي بفرنسا، كما عمل محاميا لرابطة العالم الإسلامي.هو عضوا بالهيئة العليا لحزب الوفد لمدة 3 دورات متواصلة، بالإضافة إلى توليه منصب رئيس اللجنة التشريعية والدستورية سابقا. وفي 18 يونيو 2023 أعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة المصرية 2024

إقرأ أيضا:انطلاق الدعاية الانتخابية لـ مرشحي الرئاسة 2024 رسميا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار انتخابات الرئاسة الدكتور عبد السند يمامة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد الدعاية الانتخابية الدعاية الانتخابية للمرشحين الحد الأقصى للإنفاق على الدعاية الانتخابية التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 برنامجه الانتخابی عبد السند یمامة المرشح الرئاسی عبدالسند یمامة الرئاسی عبد

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي

أعلن ناادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن توقيع عقد رسمي مع اللاعب السنغالي الشاب سيدي نداي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه اللاعب وعلق "يبدو أن هناك زئير أسد يدوي في العاصمة، سيدي نداي زملكاوي.

وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد

وجاؤ تعاقد نادي الزمالك مه المهاجم السنغالي، البالغ من العمر 19 عامًا، تم ترشيحه للجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي وافق على التعاقد معه.

وقد وقع النادي عقدًا مع اللاعب يمتد لأربعة مواسم، وسيسجل نداي في قائمة اللاعبين تحت السن نظرًا لولادته في عام 2005.

الصفقة لن تشمل أي تكاليف مالية إضافية على خزينة النادي، حيث سيتحمل الزمالك فقط راتب اللاعب.

مقالات مشابهة

  • المرشح الرئاسي العياشي زمال يتعهّد بصياغة دستور جديد في تونس
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • تنمية البحيرات والثروة السمكية يعلن انطلاق موسم الصيد 2024 في خليج السويس
  •  أسماء مرشحي الدفعة الثانية لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • بابا الفاتيكان يصدم مرشحي الرئاسة الأمريكية «ترامب» و«هاريس».. ماذا قال؟
  • انطلاق مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة.. الثلاثاء
  • انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات تونس