صرحت نيابة القاهرة الجديدة بدفن جثة شاب لقي مصرعه صعقا بالكهرباء بمنطقة التجمع الأول، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بالعثور على شخص متوفى بالظهير الصحراى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص أمكن تحديد المتوفى (عامل، مقيم بمحافظة الفيوم) وتبين أنه بتاريخ الواقعة توجه المتوفى بصحبة (3 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول") لسرقة بعــض الزوايا الحديدية من برج كهرباء كائن بمنطقة العثور.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم قرروا بأنه حال قيامهم بإرتكاب واقعة سرقة الزوايا الحديدية المُشار إليها بأسلوب "الفك" وإعتلاء المتوفى للبرج وإقترابه من خط سير التيار الكهربائى صعقه التيار مما أدى لسقوطه أرضًا ووفاته فى الحال، ولاذوا بالفرار وتخلصوا من بطاقة تحقيق شخصية المتوفى للحيلولة دون تحديد هويته وضبطهم.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة أمن القاهرة التيار الكهربائي منطقة صعقا بالكهرباء سرقة مصرع محافظة الفيوم إجراءات مديرية أمن القاهرة التجمع دفن مديرية لقي مصرعه تقرير مفصل التجمع الأول نيابة القاهرة الجديدة جثة شاب نيابة الوفاة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان، تفاصيل طرح وحدات جديدة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، والذي يبدأ الحجز فيه خلال 10 أيام عن طريق نظام القُرعة.

مكان وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

ووفقا لوزارة الإسكان، فإن الحجز بنظام القرعة يشتمل على 29 وحدة سكنية استثمارية ضمن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

موعد التقديم على وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس 

وحددت الوزارة موعد الحجز اعتبارًا من 10 يوليو المقبل بنظام القرعة العلنية، ومن المقرر أن يستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر، مؤكدة أنه يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة، ويجرى اختيار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين 15 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس المقبل.

وأكدت وزارة الإسكان، أنه يجرى استقبال المتقدمين للقرعة اعتبارًا من العاشرة صباحًا، ولا يُسمح بدخول مرافقين لحضور القرعة، ويستثنى من ذلك ذوو الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن التسليم يكون في شهر ديسمبر 2024، كما يمكن لكل راغبي التقديم على شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة الاطلاع على تفاصيل كراسة الشروط من هذا الرابط.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • صعق كهرباء وراء مصرع شخص داخل مسكنه في منشأة القناطر
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة