انتشرت على صفحات السوشيال ميديا ببورسعيد مقاطع فيديو، عقب زيارة مدير اداره شرق الدكتور هشام الجعبري، مدرسه الثانويه العسكريه بنين، وتناول الفيديو محاضره أبويه للطلاب تحسهم على عدم التغيب من المدرسه، محاورا لمجموعه من الطلاب داخل أحد الفصول المدرسيه.

 


وحاور "الجعبري" طلاب الثانوية العامة، موضحا أن على كل طالب مراعاة ظروف أبويهم، وأنه ليس هو وحدة من تتحمل الاسرة نفقاته الخاصة والتعليمية ولكن يجب عليه مراعاة أشقائه الصغار واحتياجهم للمصاريف.


واردف دكتور هشام قائلا" بتغيبوا ليه وتضغط على أهلك ليه بمصاريف فوق طاقتهم، فلوس سنتر ودرس ومواصلات وملازم" موضحا أن المدرسة تقدم كافة احتياجاتك التعليمية دون مقابل، مؤكد أن المدرسين بالمدرسة على استعداد تام لإعادة الشرح أكتر من مرة لتصل المعلومه للطالب.


واكد على حرص المدرسين وإدارة المدرسة على مصلحة الطالب، على العكس تمام لمدرس الدرس الخصوصى كل ما يريده هو جمع المال من الطالب واسرتك،في نهاية العام يفتعل "شو" عرض اعلامي بمجموعه الطلاب الناجحين بمجموعاتة، لتصبح خلفيه للفت انتباه اولياء الامور فى العام المقبل.


واختتم "الجعبري" كلامة مع الطلاب قائلا: "ارحموا اهاليكم شويه ليك أخت أو أخ صغير أو عندك الاثنين ومحتاجين مصاريف، ليه نغيب وكل حاجه متوفره بالمجان فكر في كلامي هتلاقيه صح".

وانتشرت عبارات الإعجاب عبر صفحات السوشيال ميديا بمحافظه بورسعيد، وموقع "الفيس بوك" لكلمات المدير الانسان، وحثه للطلاب على مراعاه الظروف الإقتصاديه للأسر والأهالي خلال فصل الشتاء وموسم المدارس والدروس الخصوصيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد الثانوية مصاريف طلاب الثانوية العامة أولياء الأمور احتياجات الفصول المدرسية ثانوية العامة الثانوية العسكرية

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد و مدير الأمن يضعان إكليلٱ من الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء

وضع اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد اليوم الأحد، يرافقه اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، اليوم الأحد، إكليلٱ من الزهور على النصب التذكاري " قبر الجندي المجهول " بميدان الشهداء بحي الشرق، وذلك احتفالٱ بحلول الذكرى ال51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و اعضاء مجلس الشيوخ عادل اللمعي و اعضاء مجلس النواب الدكتور محمود حسين و حسن عمار والدكتورة امل عصفور والدكتور منصور بكري السكرتير العام، وعدد من الأجهزة التنفيذية و الأمنية و العسكرية، و بحضور حشد من أبناء بورسعيد.

وعزفت موسيقي الشرطة سلام الشهيد، في الوقت الذي أذاعت الإذاعة المحلية بالمحافظة عدد من الأغاني الوطنية، وقدم طلاب المدارس عرضا فنيا، على صوت الأغاني الوطنية الحماسية، وشهد ميدان الشهداء في محافظة بورسعيد، تجمع عدد كبير من الأهالى وطلاب المدارس والجامعات، ورفع الحضور أعلام مصر للمشاركة في الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، في هذه الذكرى المجيدة، نتذكر سويٱ أن جنود القوات المسلحة البواسل سطروا بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة أروع ملاحم الانتصار وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية، وأثبتوا للعالم أجمع أن الجيش المصري جيش قوي يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن حرب أكتوبر المجيدة علامة مضيئة في تاريخ العسكرية المصرية العريقة، فهي حرب علمت العالم أن الأمة المصرية قادرة دومًا على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، وأن الحق الذي يستند إلى القوة تعلو كلمته وينتصر في النهاية، وأن الشعب المصري لا يفرط في أرضه حتى تفيض روحه وقادر على حمايتها والزود عنها

لافتٱ إلى أن ذكري نصر أكتوبر المجيد فرصة عظيمة لاستعادة روح التحدي والارادة، مؤكداً أن كل جيل يصنع لنفسه تاريخٱ يتحدث عنه، وقد صنع أبطال اكتوبر النصر، ويصنع الشعب المصري في هذه المرحلة معركة جديدة للبناء والتنمية.

كان محافظ بورسعيد، وجه دعوة عامة لأبناء المحافظة، للمشاركة في إحتفالية محافظة بورسعيد، بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء بميدان المسلة ببورسعيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد و مدير الأمن يضعان إكليلٱ من الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء
  • كلية الطب بجامعة عدن تنظم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد
  • سهم السوشيال ميديا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية