أجرى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، جولة تفقدية لأسطول المعدات والسيارات وغيرها من الأجهزة الفنية على مستوى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بإجمالي 72 معدة وسيارة.

جاء ذلك بحضور النائب أيمن فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة، واللواء ياسر عبدالشافي، السكرتير العام المساعد، وأيضًا صابر حسين، رئيس مركز ومدينة نصر النوبة.

إجراء الاختبارات العملية
وحرص محافظ أسوان على متابعة التشغيل وإجراء الاختبارات العملية للوقوف على الحالة الفنية للمعدات والسيارات، مشددًا على ضرورة الاستمرار في تنفيذ أعمال الصيانة والفحص الفنى المستمر، مع إقامة ورشة صيانة دائمة لها، فضلًا عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكي تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية، فضلًا عن الحفاظ عليها من أي أعطال مستقبلية وذلك بالتعاون مع الشركات الموجودة على أرض المحافظة.

كما كلَّف اللواء أشرف عطية جميع رؤساء المراكز والمدن بسرعة إمداد المشرف على الحملات الميكانيكية بكشوف مدققة يوميًا عن الحالة الفنية للسيارات والمعدات بنطاق كل مركز ومدينة، وذلك لإنشاء قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن القوة الفعلية لمختلف الوحدات المحلية وسرعة التدخل.

وشدد محافظ أسوان على اتخاذ الإجراءات اللازمة لأعمال الصيانة والإصلاح لأي سيارة أو معدة، وذلك لضمان الاطمئنان الكامل على الجاهزية الفنية والاستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أي أحداث طارئة أو استغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أي أزمات أخرى محتملة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية نصر النوبة سلامة المواطنين توجيهات الرئيس محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة

الوطن|متابعات

قام وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية ورئيس لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة بمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي عبدالله الشارف أرحومة رفقة وزير البيئة المهندس محمد عبدالحفيظ ووزير الصحة الدكتور عثمان عبدالجليل أعضاء اللجنة يقومون بزيارة تفقدية لمخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة .

واطلع أرحومة والاعضاء المرافقين له على جاهزية المخازن وكفاية محتوياتها وقام مشرف المخازن بإطلاعهم على آلية استقبال شحنات المساعدات وتخزينها  وإعادة تحميلها على سيارات النقل لتوزع على مستحقيها وفق الاحصائيات المقدمة بتقارير لجنة حصر الاضرار للأحياء السكنية ببلدية سبها وبلديات الجنوب الغربي .

وذلك تنفيذاً لتعليمات دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية الدكتور  أسامة حماد الصادرة بقراره رقم 201 لسنة 2024 ميلادية والقاضية بتشكيل لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي .

الوسومالحكومة الليبية عبدالله الشارف أرحومة لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة وزير العمل والتأهيل

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • وزير البيئة اللبناني: مصر أول من سارعت في دعمنا لمواجهة الأزمة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • أبوالنصر يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارت بقرية منقباد بمركز أسيوط   
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 32 مركبة ومعدة بعد صيانتها ورفع كفاءتها
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 32 سيارة بعد صيانتها ورفع كفاءتها