قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح بدر تجديد حبس المتهم بدفع عامل وتسبب في سقوطه من أحد المباني تحت الإنشاء بسبب خلافات حول العمل بينهما بمدينة بدر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال (عامل - مقيم بمحافظة الشرقية "مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي")، ولا يمكن استجوابه إثر سقوطه من علو.

بالانتقال وسؤال (عامل - مقيم محافظة الشرقية) قرر بأنه حال تواجده صحبة المصاب بعمله بعقار " تحت الإنشاء " كائن بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بين المصاب وآخر (نجار - مقيم محافظة المنيا) بسبب خلافات بينهما حول العمل قام على إثرها الأخير بدفع المصاب من أعلى الصبة الخرسانة بالطابق الثاني مما أدى لسقوطه على المسطح الأرضي ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية التحقيقات سبب أمن القاهرة قرار المبانى قرار المحكمة خلافات محافظة الشرقية النيابة العامة مديرية أمن القاهرة محكمة حبس التحقيق تجديد خلاف مشادة كلامية قاضي المعارضات تجديد حبس المستشفيات تحقيقات محكمة جنح نزيف داخلي تحت الإنشاء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية

أصيب ثلاثة عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد من ارتفاع تقريبا 3 متر بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال مسجد التوحيد.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وهم محمد عنتر احمد محمد  20 عاما مقيم  تيرة بنبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم،؛ فهمى احمد فهمى احمد 38 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن والسيد محمد فاروق محمود 21 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته  كسر بالركبه اليمني سحجات متفرقه بالجسم تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى.

مقالات مشابهة

  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • طعنها زوجها.. تشريح جثة سيدة قُتلت في مدينة نصر
  • خلافات مالية قادت لسقوط قتيل.. حبس المتهم بذبح شاب بدار السلام
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام