المصري اليوم:
2024-06-29@14:12:46 GMT

«الريال» يحدد 3 خيارات للرد على طمع «مبابى»

تاريخ النشر: 4th, July 2023 GMT

«الريال» يحدد 3 خيارات للرد على طمع «مبابى»


كشف تقرير صحفى إسبانى عن 3 بدائل حددها ريال مدريد حال فشله فى التعاقد مع الفرنسى كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف. وينتهى عقد مبابى مع سان جيرمان فى صيف 2024، فى وقت رفض فيه اللاعب تفعيل بند التمديد لموسم إضافى، عبر خطاب رسمى أرسله إلى النادى. وعلى الرغم من وجود رغبة لدى باريس سان جيرمان فى بيع مبابى هذا الصيف، بعد قراره الأخير.

أخبار متعلقة

تقارير: باريس سان جيرمان يجهز عرضًا خياليًا لإقناع مبابي بالبقاء

سببان يدفعان «مبابي» لتأجيل خطوة «ريال مدريد»

مبابي يحسم الجدل بشأن مستقبله مع سان جيرمان

إلا أن اللاعب يتمسك بالاستمرار فى حديقة الأمراء خلال الموسم المقبل. وبناء على ذلك وضع ريال مدريد 3 خيارات لتعويض رحيل كريم بنزيما هذا الصيف لاتحاد جدة، وتحسبًا لفشل التعاقد مع مبابى قبل نهاية عقده. وبحسب إذاعة «كادينا سير» الإسبانية فإن ريال مدريد يفاضل بين الثلاثى دوسان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس، وهارى كين، نجم توتنهام، وفيكتور أوسيمين، لاعب نابولى.

ولا يتمسك أى نادٍ من الثلاثة ببقاء مهاجمه بين صفوفه، لكنها جميعًا تشترط مبالغ ضخمة للغاية للموافقة على البيع. ومن المتوقع أن يستمر مبابى فى باريس سان جيرمان للحصول على مكافأة الولاء الضخمة المرتبطة بتجديد عقده، قبل أن يرحل مجانًا فى الصيف المقبل ويحصل على مكافأة التوقيع من ريال مدريد.

ووضع الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، شرطًا تعجيزيًا للرحيل عن النادى الفرنسى فى الصيف الحالى. وينتهى عقد المهاجم الفرنسى مع سان جيرمان فى صيف 2024، فى حين رفض مبابى تفعيل بند التمديد لموسم إضافى، عبر خطاب رسمى أرسله إلى النادى.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، يتنازل مبابى حاليًا عن طموحه فى كرة القدم الخاص بحصد الألقاب الكبرى والجوائز الفردية، إذ ينظر إليها بحسرة، مقابل تمتعه بالملايين التى وعدته بها إدارة سان جيرمان عند تجديد عقده فى مايو 2022. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه لا يعرف المبلغ الذى يحصل عليه اللاعب بالضبط الآن سوى والدته فايزة العمارى، وناصر الخليفى رئيس باريس، ومبابى نفسه.

ولفتت إلى شرط يبدو تعجيزيًا وضعه مبابى أمام مسؤولى سان جيرمان، وذكرت: «لكننا نؤكد أنه يطلب 240 مليون يورو كى يرحل عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف». وأوضحت أن إدارة ريال مدريد ترى أن صفقة مبابى خارج حساباتها هذا الصيف، كما أنها لا تثق فى تخطيط اللاعب للانتقال إلى «سانتياجو برنابيو» فى صيف 2024، إلا عندما يوقع على العقد فى بداية شهر يناير المقبل. وزعمت تقارير بأن سان جيرمان سيُجبر مبابى على الرحيل هذا الصيف، إذا واصل رفض التجديد، كى لا يغادر مجانًا فى الصيف المقبل.

وزعم أحد الأصدقاء المقربين من المغربى أشرف حكيمى، نجم باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابى سيظهر قريبًا بقميص ريال مدريد. ويعد حكيمى أقرب لاعبى سان جيرمان لمبابى، حيث يرتبط الثنائى بعلاقة ممتازة داخل وخارج الملعب.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تواجد الفنان مراد، الصديق المقرب لحكيمى، فى حفلة مؤخرًا بمدريد، وسأل الجمهور: «هل من الصعب أن يطلب الريال مبابى مرة أخرى؟».

هنا بدأت الجماهير فى الهتاف ضد مبابى موجهة له السباب، قبل أن يرد مراد على الفور، قائلًا: «لا تقلقوا.. سيكون لديكم قريبًا فى ملعب سانتياجو برنابيو». وينتهى عقد المهاجم الفرنسى مع سان جيرمان فى الصيف المقبل، ورفض مبابى تفعيل بند التمديد لموسم إضافى.

ملاعب ريال مدريد كيليان مبابى باريس سان جيرمان حديقة الأمراء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويكثف نادي باريس سان جيرمان جهوده هذه الفترة من أجل التعاقد مع بديل النجم الراحل عن الفريق كيليان مبابي في الصيف الحالي.

ورحل مبابي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بنهاية عقده هذا الموسم 2023/2024، لينضم إلى نادي ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وأكدت التقارير الصحفية أن، نادي باريس سان جيرمان وجد ضالته في ضم الأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم فريق مانشستر سيتي هذا الصيف، لتعويض مبابي.

وكشفت التقارير أن النادي الباريسي كان مستعد لدفع مبلغ ضخم لحسم الصفقة، ولكن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رفض فكرة رحيل اللاعب لأنه أحد الأعمدة الأساسية.

وشارك ألفاريز صاحب الـ 24 عاما، في 54 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 19 هدفا وصنع 13 آخرين.


ألفاريز مع الأرجنتين في كوبا أمريكاجوليان ألفاريز

خطف منتخب الأرجنتين فوزاً مهماً على حساب نظيره تشيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 ، علي ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الامريكية.

المباراة اتسمت بالسرعة من المنتخبين خاصة في الشوط الثاني، حيث يرغب منتخب الأرجنتين في الوصول إلي النقطة 6 وحسم التأهل مبكرا، فيما يحاول منتخب تشيلي الفوز من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل خاصة أن المنتخي التشيلي حقق التعادل في المباراة الأولي أمام بيرو.

وتبادل المنتخبان الهجمات وتألق ثنائي حراسة المرمي مارتينيز في الأرجنتين وبرافو في تشيلي، وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، يظهر لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين البديل ليسجل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة وبطاقة التأهل إلي دور الـ 16 في الدقيقة 88 من عمر المباراة معلنا فوز الأرجنتين.

بهذه النتيجة يتصدر الأرجنتين ترتيب المجدموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب تشيلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساوياً مع بيرو الذي تعرض لخسارة أمام كندا بهدف نظيف أيضا.

 

كومان مطلوب في باريس


يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، ودخل في محادثات مع وكلاء اللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية إلى أن باريس سان جيرمان تحدث مع وكلاء كومان حول إمكانية ضم اللاعب الفرنسي.

وتابعت التقارير أن نادي بايرن ميونخ قد لا يمانع رحيل كومان صاحب الـ 28 عاما في حال وصول عرض جيد ومناسب في الميركاتو الصيفي.

وحدد نادي بايرن ميونخ سعر كومان مقابل 40-50 مليون يورو، وفي حال وصول عرض بهذا الرقم سيبيعه ويحصل كومان على راتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

ويشارك كومان مع منتخب فرنسا في بطولة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وكان كومان مع باريس سان جيرمان في صغره عندما كان لاعبا في أكاديمية النادي الباريسي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • ريال مدريد يصدم الاوكراني لونين
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • الكرملين: روسيا تدرس خيارات مختلفة للرد على تصرفات الغرب