أخبار ليبيا 24

من المتوقع أن ترتفع إيرادات شركة سوناطراك بواقع 6.29 مليار دولار خلال العام الحاليّ.

وكالة الأنباء الجزائرية، قالت إن قانون المالية التصحيحي الجزائري رفع رفع السعر المرجعي لـ النفط إلى 70 دولارا للبرميل من 60 دولارًا، بحسب الوكالة.

وفيما سبق.. أعلنت شركة سوناطراك عن اكتشاف 10 حقول جديدة لـلنفط والغاز خلال النصف الأول من 2023.

وفي وقتٍ سابق.. بلغ حجم إيرادات شركة سوناطراك الجزائرية، من النفط والغاز في أول 5 أشهر من العام الجاري، أكثر من 21 مليار دولار.

وكالة الأنباء الجزائرية؛ أوضحت أن حجم مبيعات المحروقات منذ بداية العام وحتى نهاية مايو، حقق 68 مليون طن مكافئ نفط، بزيادة قدرها 2% على أساس سنوي، منها 38 مليون طن نفط مكافئ تم تصديرها.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine

حالة من الترقب يعيشها جمهور السينما الأمريكية حول العالم، بعد ما أصبح فيلم Deadpool & Wolverine جاهز للانطلاق في شباك التذاكر في الصيف، حيث يعتبر من أبرز الأفلام المنتظرة بعد أكثر من عامين على الإعلان عن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يجمع مجموعة من أبرز شخصيات عالم مارفل السينمائي، «ديدبول» و«ولفرين».

تذهب المؤشرات الأولية لشباك التذاكر إلى أن فيلم Deadpool & Wolverine قادر على تحقيق إيرادات تتراوح من 160 إلى 165 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر طرحه في دور العرض حول العالم بحلول 25 يوليو الجاري، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وحقق الجزء الأول من فيلم Deadpool افتتاحية في شباك التذاكر وصلت لـ 132.4 مليون دولار محليًا في عام 2016، وظهر الجزء الثاني منه في عام 2018 بمبلغ 125.5 مليون دولار، وفي حال نجاح الجزء الثالث من السلسلة من تحقيق 160 مليون دولار سيكون صاحب أعلى افتتاحية إيرادات في عام 2024.

تصل لـ250 مليون دولار.. Deadpool & Wolverine الأعلى إنتاجيا في 2024

ويعتبر الجزء الثالث من سلسلة Deadpool واحدًا من أعلى الإنتاجات لهذا العام في هوليوود، وربما حتى المشروع الأكثر تكلفة لعام 2024، وتقدر ميزانية الإنتاج بـ250 مليون دولار، وهو يحمل توقيع المخرج شون ليفي، وبطولة مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود من بينهم رايان رينولدز، هيو جاكمان، ريت ريس، وبول ويرنيك، وزيب ويلز، إيما كورين، ومورينا باكارين، وروب ديلاني، وليزلي أوجامز، وكاران سوني، وماثيو ماكفادين،

مقالات مشابهة

  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • أحمد عز يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • مستشار: الغرب يعد أوكرانيا بـ675 مليون دولار لشراء الأسلحة من شركات أوكرانية
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها