عدن(عدن الغد)خاص:

بدأ بنك عدن للتمويل الأصغر، منذ يوم أمس الأربعاء، صرف مرتبات عدد من المرافق الحكومية في العاصمة عدن، لشهر أكتوبر.
وحسب إعلان البنك فقد تم صرف مرتبات موظفي مكتب وزارة التعليم الفني والمهني - عدن، مكتب المالية - عدن، مستشفى الجمهورية - عدن، ومرتبات موظفي كلية المجتمع - عدن.

وكان البنك قد بدأ بالأمس صرف مرتبات موظفي مكتب الأشغال العامة والطرق - عدن، ومرتبات موظفي الضرائب - عدن.

ويمكن استلام المرتبات عبر المركز الرئيسي للبنك في شارع التسعين بالعاصمة عدن، أو عبر شبكة البنك #عدن_حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

هذا ويواصل بنك عدن للتمويل الأصغر، صرف مرتبات عدد من المرافق الحكومية في مختلف المحافظات، التي نال ثقتها ووقع معها على صرف مرتبات منتسبيها، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي، ويجري صرف المرتبات في ظل ارتياح من الموظفين الذين أشادوا بخدمات البنك وتسهيل عملية التسليم للمرتبات دون عناء.

الجدير بالذكر أن بنك عدن للتمويل الأصغر، قد حصل في 27 أكتوبر الماضي على جائزة، أفضل بنك في اليمن في الشمول المالي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك نظير الإنجازات التي حققها في الشمول المالي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بنک عدن للتمویل الأصغر مرتبات موظفی صرف مرتبات

إقرأ أيضاً:

تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول

أطلقت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية - النسخة المطورة من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، تحت شعار "قرضك بتلفونك".  

ويأتي إطلاق التطبيق المُحدَّث بهدف  تبسيط تجربة تقديم خدمات مالية متكاملة للعملاء بشكل أسهل وأسرع وأكثر أماناً. 

و يضيف التطبيق خدمة صرف القروض مباشرة باستخدام نظام كليك إلى محافظ العملاء الالكترونية أو حساباتهم البنكية بأي وقت، وبهذا يكون التطبيق الرائد في الأردن في تقديم التمويل الفوري للعملاء دون الحاجة لزيارة الفرع. 

ويمتاز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم تتيح للعملاء الوصول إلى خدمات الشركة المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يمكنهم تقديم طلبات للحصول على السلفة الأولى بفائدة 0%، وإدارة هذه السلف من خلال اختيار المبلغ المطلوب وطريقة استلام السلفة وتاريخ السداد بكل مرونة وراحة. 

كما يمكن للعملاء الاطلاع على متطلبات الحصول على هذه القروض وتفاصيلها، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلبات جديدة والتعرف على جميع الخدمات المتعلقة بالقروض المقدمة من الشركة، وأيضاً يتيح للعملاء الاستفادة من العروض والبرامج بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على مستجدات الحملات التسويقية الخاصة بالشركة وبرنامج المميزين من داخل التطبيق. 

ويضع تطبيق " المال للتمويل"  المتاح على Google Play لأنظمة تشغيل أندرويد Android، أمان العملاء وخصوصيتهم على رأس الأولويات، حيث تم تطبيق أحدث تدابير الأمان لحماية بيانات ومعاملات العملاء وضمان سلامة المنصةـ   

وفي تعليق له على إطلاق النسخة المطوَّرة من التطبيق، قال مدير عام شركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "يعكس تحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركتنا التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام وآمنة. نحن ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائنا عبر تقديم حلول مبتكرة ومواكبة لأحدث التقنيات، إلى جانب توفير تجربة سلف شهرية رقمية متكاملة تركز على سهولة الاستخدام والأمان والشفافية، نسعى أن يكون الحصول على قرض وإدارته أمراً بسيطاً ومريحاً لجميع عملائنا". 

وأضاف معايعة: "لقد قمنا بتحديث هذا التطبيق لمواكبة تطلعات العملاء واحتياجاتهم، مما يعزز تجربتهم ويجعل عملية التمويل أكثر بساطة ومرونة. كما أننا قمنا بتطبيق أحدث تقنيات الأمان لضمان حماية بيانات العملاء والمعاملات بشكل كامل". 

ومن الجدير بالذكر أن "المال للتمويل" هي شركة تكنولوجيا مالية تهدف إلى تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي، وتسعى دائماً إلى تبسيط عملياتها للعملاء، فتمكّنهم من سداد القروض من خلال "إي فواتيركم"، وتوفّر إمكانية الدفع في وقت لاحق من خلال خدمة التأجيل. تمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • ارتفاع جديد بأسعار الأسماك بعدن
  • هام: البنك المركزي بعدن يحظر التعامل مع 12 من الكيانات
  • لقاء تعريفي يناقش خارطة الطريق الوطنية للتمويل الأخضر والمستدام
  • حتى لا ننسى: إحصائية جديدة لعدد الشهداء منذُ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • انقطاع المرتبات يُجبر مذيع يمني شهير بقناة اليمن على العمل في بقالة(صورة)
  • حقيقة تدخل السعودية لوقف قرارات البنك المركزي اليمني بعدن ضد صنعاء