أشاد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بإنجازات إدارة العلاج على نفقة الدولة خلال الـ 3 اشهر المنتهية من العام الجارى، موضحًا أنه تم استصدار نحو 59109 قرارات علاج على نفقة الدولة، وصرف نحو 1574حكم انتقال لمرضى الغسيل الكلوي.

صحة بني سويف تبحث توفير المستلزمات الطبية لمراكز الكلى الصناعية 26 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان بـ "صحة الدقهلية"

وكشفت الدكتورة مي فوزى، مدير إدارة العلاج نفقة الدولة، أن تكلفة عدد قرارات المرضى تجاوزت 96 مليونًا و780 ألف جنيه فيما بلغت تكلفة تنفيذ الأحكام  نحو 5ملايين و617 ألف جنيه.



ولفتت إلى أنه جرى  فحص 537 شكوى من مواطنين للعلاج على نفقة الدولة، لافتة إلى حرص فريق الإدارة  على المرور لمتابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص تقديره للجهود المبذولة من إدارة العلاج على نفقة الدولة، مشددًا في الوقت ذاته، على الفحص الدقيق للحالات لتحديد مدى احتياجها للتدخل السريع؛ وذلك بغرض تقديم الخدمات الطبية اللازمة والمساهمة في تقديم الخدمة الطبية للحالات الأولى بالرعاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة الدقهلية المستلزمات الطبية على نفقة الدولة علاج على نفقة الدولة وزارة الصحة بالدقهلية مرضى الغسيل الكلوي تقديم الخدمة الطبية قرارات العلاج على نفقة الدولة على نفقة الدولة

إقرأ أيضاً:

المالية الأوكرانية: تلقينا تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار خلال 6 أشهر

أعلنت وزارة المالية الأوكرانية اليوم الثلاثاء، أن ميزانية الدولة تلقت تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار، منها 13.8 مليار دولار أمريكى من التمويل الخارجى و6.4 مليار دولار أمريكى من السندات الحكومية المحلية خلال النصف الأول من العام الجارى.

ونقلت وكالة أنباء «يوكرينفورم»، الأوكرانية عن بيان الوزارة القول، إنه على وجه الخصوص، في النصف الأول من العام الجاري، تلقينا 13.8 مليار دولار أمريكي كتمويل خارجي حيث كان الاتحاد الأوروبي واليابان وكندا وصندوق النقد الدولي أكبر الجهات المانحة لدعم الميزانية خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى ذلك، تلقت ميزانية الدولة 6.4 مليار دولار من طرح السندات الحكومية المحلية في الفترة من يناير إلى يونيو 2024".

وأوضحت الوزارة أنه في الشهر الماضي، ارتفع حجم التمويل الخارجي بعد الحصول على شريحة بقيمة 1.9 مليار يورو (أكثر من 2 مليار دولار) من الاتحاد الأوروبى بموجب أداة مرفق أوكرانيا، كما تم جمع ما مجموعه 1.4 مليار دولار لموازنة الدولة من خلال طرح السندات الحكومية المحلية.

وبشكل عام، منذ بدء الغزو الروسي تلقت ميزانية الدولة الأوكرانية 87.4 مليار دولار من المساعدات الدولية وأكثر من 29 مليار دولار من إيداع السندات الحكومية المحلية.

وكان صندوق النقد الدولي قد وافق على صرف 2.2 مليار دولار لدعم ميزانية الدولة في أوكرانيا.

اقرأ أيضاًروسيا تحذر من نقل إسرائيل أنظمة باتريوت إلى أوكرانيا

«ترامب»: بايدن أنفق المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته

رسميا.. الاتحاد الأوروبي يبدأ مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدوفا في لكسمبورج

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • بنسبة 128.8%.. المنيا تتخطى المستهدف في توريد محصول القمح لهذا العام
  • المالية الأوكرانية: تلقينا تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحان الانجليزي في 154 لجنه
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة