اعتذر الفنان السعودي، طلال سلامة، عن المشاركة في  حفل "روائع بليغ حمدي" المقرر ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض يوم الخميس.

وقال سلامة في في تغريدة له على منصة "إكس"، تويتر سابقا، إن سبب اعتذاره عن المشاركة هو تعذّر الوصول إلى موقع "بروفات الحفل" في الرياض.

وكتب "أرجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم أجمل".

وتابع "لا يفوتني أن أشكر من حرص على وجودي واهتم بترتيب كافة الإمكانيات لذلك.. إنشاءالله تتعوض في القادم".

https://t.co/5aZ2FFFThqاتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ تركي ال الشيخ لمنحي شرف المشاركه في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي .واقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكني من ذلك بسبب صعوبة وصولي الي موقع بروفا ت الحفل باالرياض . وارجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم اجمل

— TALAL SALAMAHطلال سلامه (@SalamaWas) November 8, 2023

وخصص موسم الرياض، سهرة كاملة لاستذكار روائع الموسيقار الكبير، بليغ حمدي، وذلك بمسرح أبو بكر سالم  بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، مثل صابر الرباعي، ماجد المهندس، أصالة، وأنغام،  ونانسي عجرم. 

ليلة ستكون للتاريخ ????❤️????????

لحجز التذاكر :https://t.co/fT5tBdhmcK#RiyadhSeason#BigTime pic.twitter.com/CXqDM3rHAW

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) November 8, 2023

يُذكر أن السعودية تعرضت لانتقادات لاذعة، إثر إطلاقها الفعاليات الترفيهية الشهيرة بـ "موسم الرياض"، بينما تستعر الحرب بين إسرائيل وغزة منذ قرابة الشهر.

ويشهد قطاع غزة منذ 7 أكتوبر قصفا جويا بلا هوادة من قبل إسرائيل بعد هجوم غير مسبوق شنته حركة حماس على الدولة العبرية وأودى بنحو 1400 شخص بحسب السلطات.

في المقابل أدى القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى مقتل 10812، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها، وزارة الصحة التابعة لحركة حماس.

ويخضع القطاع الفلسطيني منذ التاسع من أكتوبر "لحصار كامل" من إسرائيل يشمل قطع إمدادات المياه والغذاء والكهرباء، بينما يتخذ الوضع الإنساني أبعادا كارثية بالنسبة للسكان البالغ عددهم 2.4 مليون نسمة.

انتقادات لـ"موسم الرياض" في زمن الحرب.. وأصوات سعودية ترد تتعرض السعودية لانتقادات لاذعة، إثر إطلاقها التظاهرة الشهيرة، "موسم الرياض"، بينما تستعر الحرب بين إسرائيل وغزة منذ قرابة الشهر.

وتحاول المملكة تحقيق توازن بين موقفها التقليدي الداعم لحقوق الفلسطينيين واهتمامها بمصالحها الوطنية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي يقودها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين
  • موسم حج مأساوي.. استهداف سعودي صهيوني لحجاج بيت الله
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي