الرياض ـ مباشر: سجلت مجموعة فتيحي القابضة تراجع نسبته 88.3% بصافي الخسائر خلال الربع الثالث من عام 2023، مقارنة بخسائر الشركة في الربع المماثل من عام 2022، بدعم شركة زميلة.

وكشفت نتائج الشركة على موقع "تداول"، اليوم الخميس، تراجع صافي الخسارة إلى 2.43 مليون ريال، مقابل 20.77 مليون ريال خسائر الشركة بالربع الثالث من العام الماضي.

وعزت الشركة تراجع صافي الخسائر إلى تحقيق أرباح من حصة الشركة في نتائج أعمال شركة زميلة، مقابل تحقيق خسائر بالربع الثالث من عام 2022م.

وأشارت إلى أن انخفاض الخسائر جاء على الرغم من ارتفاع مصاريف البيع والتوزيع والمصروفات الإدارية والعمومية والمصروفات الأخرى.

وتحولت الشركة للربحية خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2023، بصافي خسارة بلغ 4.05 مليون ريال، مقابل صافي ربح بلغ 3.93 مليون ريال، بالفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: ملیون ریال من عام

إقرأ أيضاً:

بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا

"رويترز": أغلق المؤشران الرئيسيان للأسهم اليابانية على ارتفاعات قياسية اليوم، بدعم من مكاسب أسهم السيارات والبنوك والتكنولوجيا إذ تتوقع السوق أداء قويا للشركات في النصف الثاني. وبلغ المؤشر توبكس الأوسع نطاقا مستوى قياسيا مرتفعا، متجاوزا ذروته السابقة عند أعلى مستوى في 34 عاما، مسجلا 2900.91 نقطة في وقت سابق من الجلسة. وأغلق المؤشر مرتفعا 0.92 بالمائة عند 2898.47 نقطة متخطيا أعلى مستوى إغلاق سجله في ديسمبر 1989. وتقدم سهم تويوتا موتور 1.98 بالمائة ليقدم أكبر دعم للمؤشر توبكس. وقفز سهم هوندا موتور ثلاثة بالمائة. وصعدت أسهم مجموعة ميتسوبيشي يو.إف.جيه المالية 1.47 بالمائة وزاد سهم مجموعة ميزوهو المالية 3.45 بالمائة. وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.82 بالمائة عند 40913.65 نقطة متجاوزا مستوى الإغلاق القياسي الذي سجله في 22 مارس، بقيادة أسهم التكنولوجيا، مع صعود أسهم شركة أدفانتست لصناعة معدات اختبار الرقائق 2.14 بالمائة.

وارتفعت أسهم مجموعة سوفت بنك التي تستثمر في التكنولوجيا 4.53 بالمائة. وقال أوجو تسوبوي كبير محللي الأسهم في دايوا للأوراق المالية إن المؤشرين سيحافظان على الزخم حتى نهاية العام حيث يتوقع المستثمرون أن ترفع الشركات المحلية توقعاتها. وأضاف "باع المستثمرون الأسهم اليابانية في وقت سابق من هذا العام إذ قدمت الشركات اليابانية توقعات متحفظة، ولكن مع وجود علامات على التحسن الاقتصادي، فمن المنتظر الإعلان عن توقعات أفضل في وقت لاحق من العام". ومن بين أكثر من 1600 سهم يتم تداولها في السوق الرئيسية لبورصة طوكيو، ارتفع 59 بالمائة وانخفض 35 بالمائة مع استقرار التداول في أربعة بالمائة منها.

مقالات مشابهة

  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار
  • بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا
  • 12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024
  • الإسترليني واليورو يصعدان بدعم من تراجع الدولار
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط