شيع أهالي قرية منشية عبدون والقري المجاورة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، منذ قليل، جنازة فتاة في العقد الثاني من عمرها، توفيت صباح اليوم الثلاثاء، أثناء تلقيها العلاج داخل المستشفى، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، نتيجة تعرضها لحادث اصطدام سيارة بطريق السماعنة فاقوس بدائرة المركز.

أخبار متعلقة

تشييع جثماني مدرس وطالب بكلية الطب لقيا مصرعهما في حادث أليم بالشرقية

تشييع جنازة 3 طلاب ثانوي لقوا مصرعهم في حادث سير بالشرقية

سقط مغشيًا عليه أمام الطلاب.

. الآلاف يشيعون جنازة مراقب توفي داخل لجنة امتحانات بـ الشرقية (صور)

أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد التنعيم بنطاق مركز فاقوس ، وتم تشييعها إلى مثواها الأخير ودفنها في مقابر أسرتها بقرية منشية عبدون، وزينت عائلتها النعش بالورود كونها كانت قد أتمت خطبتها وتستعد لإتمام حفل زفافها، وتعالت أصوات السيدات اللاتي شاركن في مراسم التشييع بالزغاريد، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة الفتاة جاء بعد مرور 4 أيام من وفاة والدتها في ذات الحادث، وإصابة 5 أخرين بينهم طفلتين، بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، وذلك في طريق عودتهم من زيارة أحد أفراد العائلة في ثاني أيام عيد الأضحى.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ما تبلغ بوقوع حادث تصادم سيارة بعدد من الأشخاص بطريق السماعنة فاقوس بدائرة مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع "ميرفت. ح. م" 45 عاما ربة منزل، ومقيمة شارع الإنتاج بفاقوس، وإصابة نجلتها "أروى. ع" 20 عاما، بكسر بالساق اليمنى واشتباه نزيف بالمخ وكسر بالعمود الفقرى، وكل من: " أمانى. إ. ع" 35 عاما، باشتباه نزيف وجرح بالجبهة، و" نادية. ح. أ" 38 عاما، بكسر بالقدم اليسري، و"روفان. ص" 8 سنوات بكسر بالقدم اليسرى، و" شروق. الـ. إ" 16 عاما بكسر بالحوض وسحجات وكدمات، و"جنى. الـ" 12 عاما، مصابة بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فاقوس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، فيما تم تحويل ابنة المتوفاة إلى مستشفى الأحرار التعليمي، والتي توفيت بعد 4 أيام من تلقيها العلاج اللازم.
وبالفحص وعمل التحريات، تبين أنه أثناء قيام شاب يبلغ من العمر 19 عاما، بقيادة سيارة ملاكى بسرعة جنونية وبرفقته صديقيه، اصطدم بالمجني عليهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التحفظ عليه وعلى السيارة المتسببة فى الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

تشييع جثمان الشرقية لحقت بوالدتها جنازة فتاة اصطدام سيارة السماعنة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تشييع جثمان الشرقية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

لقي شخصين مصرعهما ، اثر  وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية ، وتم انتشال جثتيهما ونقلهما لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخصين  في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تلقت إشارة من قوات تأمين الطرق، بسقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة المنصورية، وكان هناك أشخاص بداخلها. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بصحبة رجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص اتضح سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة المنصورية، أمام قرية نوسا الغيط بمركز ومدينة أجا، مما أدى إلى مصرع المدعو "مازن مجدى أحمد الشرقاوي"، يبلغ من العمر 20عاما، والمدعو "سيف محمد ابوطالب"، البالغ من العمر 21 عاما، ومقيمان بمنية سمنود.

وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق. 

وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثمانيهما، وتم نقلهما الى مشرحة المستشفى عبر سيارات الإسعاف، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفيكسيا الغرق".

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم  بالطريق الحر بنها

علي صعيد اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس