رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح جهازه المعاون من أجل تطبيقه خلال فترة التوقف الدولي.

كولر يرفض مقترح الجهاز المعاون للأهلي

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة، حيث يواجه جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 من هذا الشهر.

وكان الجهاز المعاون اقترح خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رفض خوض أي مباريات ودية.

كولر يرفض الراحة.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في دوري نايل صدمة للجماهير.. كولر برفض تجديد عقد نجم الأهلي

ويرفض كولر، خوض لاعبيه احتكاكات قوية خلال فترة التوقف بسبب ضغط المباريات وخوض لاعبيه عددًا كبيرًا من المباريات منذ بداية الموسم الحالى سواء فى السوبر الإفريقي أو الدورى المصرى أو دورى أبطال إفريقيا أو كأس مصر أو الدوري الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، يوم السبت المقبل على ملعب خالد بشارة في الغردقة ضمن مبارياته المؤجلة، قبل توقف مسابقة الدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي الجهاز الفني للأهلي فترة التوقف الدولي الدوري المصري تصفيات كاس العالم منتخب مصر خلال فترة التوقف

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

 

أعلن مسئولو النادي الأهلي تمسكهم بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، ورفضهم فكرة رحيله إلى أي ناد مهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة إلى خدماته بعد إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيغيب على اثرها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان عبد الفتاح يفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم اعتماده على التشكيلة الأساسية، حيث كان يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين في الجبهة اليمنى بعد محمد هاني وعمر كمال.

و لكن بعد إصابة هاني، أصبح من الضروري بقاء عبد الفتاح، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعمر كمال في مركزه، مع الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

جدير بالذكر، أن عدة أندية، أبرزها البنك الأهلي وسموحة، كانت قد أبدت رغبتها في ضم خالد عبد الفتاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • جمال علام يجتمع بالبرازيلي ميكالي وجهازه المعاون «صور»
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية