قدمت فرقة أوبرا عربي، أمس الاثنين، عروضها الفنية المتميزة، بالنادي الاجتماعي بمطروح، في ليلة جديدة من ليالي احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

أخبار متعلقة

وكيل «صحة مطروح» يشارك فى ختام الدورات التدريبية للإنعاش القلبي الرئوي (CPR)

وزير التعليم لأولياء الأمور أمام لجان الثانوية بمطروح: «لاتقلقوا بشأن تصحيح مادة الكيمياء»

لعدم ضياع وقت الطلبة.

. وزير التعليم يضيف 5 دقائق إلى لجان الثانوية العامة في مطروح

وقدمت الفرقة بقيادة الفنان محمد مصطفى مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية ومنها "شوف يا عزيزي، الشيكولاته، بحلقلي وبصلي، عاوز أروح، كوتوموتو، الحفيد، أبلة فضيلة، ريا وسكينة، ساعة لقلبك" وغيرها من الاستعراضات التي نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها.

نظم الفعاليات فرع ثقافة مطروح برئاسة محمد حمدي، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، حيث تشهد مواقع الفرع عددا متنوعا من الفعاليات احتفالا بالذكرى العاشرة للثورة.

مرسي مطروح مطروح مرسى مطروح فنادق مرسى مطروح فنادق مطروح مصيف مطروح فنادق مرسي مطروح ارخص فنادق مطروح ارخص فندق في مطروح جمال مطروح شواطئ مطروح فنادق مرسي مطروح 2023 اسعار فنادق مرسى مطروح ارخص فندق في مرسي مطروح افضل فنادق في مرسي مطروح مطروح جنة وروح ارخص ٣ فنادق في مرسي مطروح مصيف مطروح 2023 فنادق مطروح واسعارها 2023 شواطئ مرسى مطروح اجمل شواطئ مطروح

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو

تحدث المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن اعتصام المثقفين قبل ثورة ٣٠ يونيو عام 2013، لافتًا إلى أنه شمل مجموعة كبيرة من مثقفي ورموز مصر.

شرارة ثورة 30 يونيو

وقال «السيد» خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة إن هذا الاعتصام كان بمثابة الشرارة الأولى التي ألهبت حماس المصريين للوقوف في وجه نظام الإخوان البائد.

عصام السيد يتحدث عن محمود ياسين

وفي سياق منفصل، دافع المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن الفنان الراحل محمود ياسين وعمله في المسرح قائلًا: لم يكن محمود ياسين نجًما فنياً فقط، وإنما كان نجمًا إداريًا أيضًا في أثناء رئاسة المسرح القومي، لأنه نجح في مد عرض المسرحيات التي تلقى رواجا جماهيريا إلى سنوات بعدما كان يقتصر عرضها على شهر واحد.

مقالات مشابهة

  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • محافظة المنيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة بعروض فنية على كورنيش النيل
  • فنادق الغردقة تحتفل باليوم العالمى للسياحة
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • مأرب .. حريب تحتفل بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر بعروض عسكرية
  • بدء أعمال تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح.. صور
  • ممشي سياحي ومساحات خضراء.. بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسي مطروح
  • ممشي سياحي ومساحات خضراء.. بدء أعمال تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح