أعلنت مديرية التموين، بقيادة الدكتور تامر صلاح الدين، تحرير 975 محضرا ومخالفة تموينية فى مختلف الانشطة التموينية خلال شهر يونيو الماضي.

أخبار متعلقة

دعم منافذ التموين بالسلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة بمراكز الأقصر

أسعار الخضراوات والفاكهة في أسواق الأقصر اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023

أسعار الفراخ والبيض في الأقصر اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023

وفقا لمديرية التموين، تم تحرير511 مخالفة تموينية ( انتاج خبز غير مطابق للمواصفات– انتاج خبز ناقص الوزن، عدم وجود ميزان – عدم وجود قائمة تشغيل – تصرف المخابز في الدقيق – اختراق ماكينة - عدم اعطاء بون صرف - عدم نظافة مخبز - عدم وجود سجلات ).

وفي مجال الأسواق: تم تحرير عدد 456 محضر تمويني ( سلع غير صالحة للاستهلاك الادمي ومنتهية الصلاحية - عدم اعلان عن الاسعار- عدم حمل شهادة صحية - عدم وجود فواتير– ادارة منشأة بدون ترخيص - تداول سلع مجهولة المصدر– غلق بدالين تموينين في المواعيد الرسمية ).

وفي مجال المواد البترولية : تم تحرير اجمالي 8 محاضر تموينية عبارة عن (غلق محطات خدمة - غلق مستودعات بوتاجاز – عدم اعلان عن اسعار) وابرز المحاضر والاحراز والمضبوطات : ومنها 3.5 طن سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون فواتير,00.500 طن سلع غير غذائية بدون فواتير, 018830 علبة سجائر متنوعة بدون فواتير، تجميع عدد 108 بطاقة تموينية لدى مخبز بلدي، وتصرف المخابز البلدية في كميات قدرها 12 طن دقيق بلدي مدعم، وتصرف مستودعات الدقيق في كميات قدرها 3 طن دقيق بلدي مدعم، استيلاء بدالين تموينين على كميات قدرها 5.5 سلع تموينية بدون وجه حق

تموين الاقصر السلع الأساسية فى الاقصر #تموين الاقصر الاقصر اليوم اخبار الاقصر اخبار الاقصر اليوم محافظة الاقصر اليوم محافظة الاقصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تموين الاقصر الاقصر اليوم

إقرأ أيضاً:

جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 

أصدر جهاز تنمية مدينة العبور، تنبيها عاجلا، على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن فواتير المياه، مشددا على العملاء بسرعة سداد المديونيات المستحقة على فواتير المياه، لحسن سير العمل وتقديم الخدمات الأساسية بشكل منتظم دون انقطاع، نتيجة عدم سداد الفواتير المستحقة طبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق

في سياق منفصل، أكد الجهاز، شن حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق مع مديرتي التموين والطب البيطري، للتفتيش على الأفران والمنشآت التجارية والمولات، ومحال بيع المواد الغذائية بالحي التاسع.

وأوضح جهاز تنمية مدينة العبور، أن الحملة الأخيرة أسفرت عن تحرير 18 محضرا متنوعا، تمثلت في محاضر «تموينية، وبيئية، ونظافة عامة، وإنتاج خبز ناقص عن الوزن وغير مطابق للمواصفات، وبيع منتجات غذائيّة بأغلى من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار، ومحاضر أشغال».

التحفظ على المهمات المضبوطة

وأشار الجهاز، إلى أنه جرى رفع الإشغالات والتعديات من أمام المحال المخالفة، والتحفظ على المهمات المضبوطة بمقر الجهاز، مشددا على استمرار الحملات المكثفة على مختلف الأسواق، والمخابز بأحياء المدينة، للتأكد من ضبط الأسعار، وعرض سلع مطابقة للمواصفات، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة كافة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • تحرير 26 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا