لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت صباح اليوم  بمقر مكتبه بصبر ،بفريق صناع النهضة لمناقشة مشروع الأثر السريع في المدارس، بحضور رؤساء الشعب بمكتب التربية والتعليم الأستاذ هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات والاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والاستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم ، والاستاذ فضل محمود راجح منسق منظمة اليونيسيف لدى مكتب التربية والتعليم لحج.

و اطلع مدير التربية والتعليم بالمحافظة على أنشطة وبرامج   "صناع النهضة" التي تنفذها في قطاع التعليم ، مشيرا على أهمية المشروع في تحسين خدمة التعليم و التعايش المجتمعي ببن فئات المجتمع المقيم والمضيف في المناطق المستهدفة للمشروع ،مقدما شكره الى الاخوه في منظمة صناع النهضة الاخ اميل محمد عبدالغني ضابط اول علاقات عامة بالمنظمة، والاخ علاء الخريبي ضابط العلاقات العامة بالمنظمة ، مبديا استعداد مكتب التربية والتعليم لكافة التسهيلات لخدمة العمل التعليم بالمحافظة .

من جانبه الاخ اميل محمد عبدالغني، أوضح أن المنظمة بصدد انشاء فصلين دراسيين ، ومنظومة طاقة شمسية بمدرسة امعليبة للتعليم الأساسي  ، ومسح ميداني لمدرسة الرباط الغربية للتعليم الأساسي بمديرية تبن ضمن أنشطة المنظمة لمشروع الأثر السريع.


*من فهد العكمة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم صناع النهضة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء اليوم شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • بقيمة 100 مليون درهم.. حكومة أخنوش تطلق برامج للنهوض بقطاع التعليم في إقليم طاطا
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • وزارة التربية والتعليم تطلق الإطار الوطني لتصنيف مؤسسات التعليم العالي
  • «التعليم» تعتمد مدربين «TOT» في مجالي تخصص «STEM» وتخصص التربية الخاصة
  • التعليم تعتمد مدربين TOT في مجالي تخصص STEM  وتخصص التربية الخاصة
  • تطوير المناهج والمنظومة التعليمية.. كيف حققت ثورة 30 يونيو طفرة غير مسبوقة بقطاع التعليم؟