موقع 24:
2024-10-08@09:21:42 GMT

سكارليت جوهانسون تكشف سراً عن حياتها قبل الشهرة

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

سكارليت جوهانسون تكشف سراً عن حياتها قبل الشهرة

كشفت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون سراً عن حياتها الخاصة قبل الشهرة، وذلك في إطار إعلان تشارك به لصالح منظمة أمريكية خيرية تقدم وجبات غذائية مجانية للفقراء في البلاد.

من معاناتها الشخصية مع الفقر في طفولتها، أطلقت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون (38 عاماً) صرخة إنسانية، دافعت فيها عن حقوق الإنسان بالأمن الغذائي، وطلبت من خلال إعلانها تقديم التبرعات لمنظمة Feeding America،  لأن "الطعام ليس مجرد وقود للعيش بل للنمو والتطور أيضاً".

مجلة بيبول الأمريكية سلطت في تقرير نشرته اليوم الخميس عن الإعلان الذي شاركت فيه الفنانة الشهيرة والذي عبرت من خلاله عن فخرها بسنوات الفقر قبل الشهرة.

وأشارت إلى أن عائلتها كانت تعتمد على المساعدات العامة في توفير وجبات الطعام لأفراد الأسرة. كما كانت وشقيقها التوأم هانتر يعتمدان على وجبات الغداء المجانية في مدرستهما الرسمية، وذلك في إطار جزء من برنامج الغداء المدرسي المجاني - الذي يوفر وجبة الإفطار والغداء مجاناً للطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض. 


المعاناة عزّزت اهتمامي بالمسرح

اعتبرت في الإعلان أن المعاناة للحصول على وجبات الطعام عزز اهتمامها بالمسرح منذ الطفولة مستندة إلى مقولة "غذاء الجسد هو أيضاً غذاء للروح والتفكير". ودعت جمهورها إلى الانضمام لمبادرة "إنهاء الجوع" من خلال التبرع لشبكة بنوك الطعام التابعة لمنظمة Feeding America التي تساعد الملايين من الأشخاص على توفير الطعام لهم.
وبالتزامن مع الإعلان، دوّنت بطلة "المنتقمون" عبر الموقع الرسمي للمنظمة منشوراً، شرحت فيه تاريخ مشاركتها مع Feeding America، وروت ذكريات اعتمادها وشقيقها التوأم أثناء نشأتهما، على "برنامج الغداء المجاني" في مدرستهما العامة.

 أوضحت أنها كانت لا تشعر بالتمييز أبداً، حين تتناول وشقيقها وجبات ساخنة مثل معظم الطلاب في الصف، معربة عن قدر هائل من الامتنان لتلك الوجبات، ولكل من ساهم في توفيرها للطلاب.


الآباء يشعرون بالارتياح

تحدثت النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار مرتين، عن سعادة والدها بحصولها وشقيقها على وجبات الطعام المجانية في المدرسة، آملة ألا يشعر أي والد بالقلق من أجل توفير الغذاء لأبنائه. واعتبرت أن مهمة الآباء التفكير في مساعدة أبنائهم على الدراسة والنجاح والتقدم، وليس توفير الطعام،

كما عبّرت عن فخرها بدعم منظمة Feeding America، انطلاقاً من إيمانها "بعالم خالٍ من انعدام الأمن الغذائي". فيما ختمت نجمة "الأرملة السوداء" إعلانها بالقول: "أنا أؤمن بعالم يحصل فيه الأطفال على طعام في أطباقهم وبطونهم ممتلئة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

جوزك هيتجوز عليكى.. فتاة تُنهي حياتها شنقًا بسبب عدم الإنجاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جوزك هيتجوز عليكى لو مخلفتيش.. كلمات باتت كالسكاكيين بقلب فتاة بعدما علمت بفشلها فى الإنجاب. قصة اليوم كانت ضحيتها فتاة بات حلم الأمومة يراودها من صغرها، ولكنها حينما كبرت اصطدمت بالواقع وعلمت أن الحلم بات مستحيلاً.

ففى إحدى القرى الهادئة بمدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية التى تغمرها الشمس كل صباح وتهمس فيها الرياح أسرار الحياة، كانت تعيش فتاة تحمل فى قلبها كل الأحلام التى تحملها أى فتاة، لكنها كانت تتميز بحلم واحد خاص بها أن تكون أمًا.

كانت تحلم أن تحمل طفلها بين ذراعيها، تسهر على راحته، وتسمع كلماته الأولى.

بالنسبة لتلك الفتاة، كان حلم الأمومة أكثر من مجرد أمنية، كان جزءًا من هويتها.

تزوجت الفتاة من رجل كان يحبها بصدق، واعتقدت أن هذا هو الفصل الأول من قصتها الجميلة. لكنها لم تكن تعلم أن القدر كان يخفى لها تحديات أكبر مما تصورت.

مرت الشهور، ثم السنوات، ولم تحمل، حاولت مع زوجها كل شيء، زيارات الأطباء، الأدوية، الدعاء، وكل شيء كان ينتهى بنفس النتيجة، وهو استحالة الإنجاب.

فى البداية، كان الناس من حولها يتعاملون بلطف، يواسونها ويشجعونها. لكن مع مرور الوقت، اصطدمت بالواقع الأليم عندما تغيرت الهمسات إلى تساؤلات، والأسئلة إلى اتهامات. "مخلفتيش ليه لحد دلوقتى؟" "جوزك هيتجوز عليكى بسبب عدم الخلفة" تلك العبارات كانت كسكاكين تغرز فى قلبها يومًا بعد يوم.

حاولت الفتاة أن تكون قوية، لكنها كانت تشعر بالعجز، كانت ترى الأطفال فى الشوارع، تسمع ضحكاتهم، وتشعر بغصة فى صدرها. كأن العالم كله يذكرها بشيء لا يمكنها الحصول عليه، شيء كانت تظن أنه حق طبيعى لأى امرأة.

أما فى بيتها، فقد بدأ زوجها، الذى كان يحبها يومًا، يشعر بالإحباط. رغم أنه لم يقل ذلك مباشرة، لكنها كانت ترى الخيبة فى عينيه كلما تحدثا عن المستقبل، كلما زاد الضغط، كلما انغلقت الفتاة على نفسها أكثر، شعرت بالوحدة حتى وهى محاطة بالناس.

وفى يوم من الأيام، كان الألم الذى تحمله فى قلبها أكبر من أن تتحمله. دخلت غرفتها، وأغلقت الباب خلفها بهدوء، نظرت حولها، تفكر فى كل تلك الأحلام التى انهارت، وكل الكلمات التى لم تقلها لأحد. شعرت بأنها غارقة فى بحر من الحزن، ولم تعد ترى أى مخرج.

فى تلك اللحظة، لتتخلص من جميع الصراعات النفسية التى كانت تحاصرها بسبب حلم الأمومة الذى بات أمراً مستحيلاً، وبسبب تخوفاتها من اتخاذ زوجها قرارا بالانفصال عنها أو طلاقها. قررت الفتاة أن تنهى رحلتها، علقت حبلًا على سقف غرفتها، وانتحرت.

مقالات مشابهة

  • هل ارتداء البراندات حرام؟.. انتبه لـ7 حقائق لتفلت من عقوبة ثوب الشهرة
  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها
  • طالبة تحاول إنهاء حياتها بـ"قرص الموت" في سوهاج
  • جوزك هيتجوز عليكى.. فتاة تُنهي حياتها شنقًا بسبب عدم الإنجاب
  • التصريح بدفن جثتي طفلة وشقيقها سقطا من علو بـ15 مايو
  • حب ابن الجيران وفضل رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية (فيديو)
  • تفاصيل سقوط طفلة وشقيقها من الطابق السادس في 15 مايو
  • مصرع طفلة وشقيقها سقطا من الطابق السادس أثناء اللهو بـ15 مايو
  • خطأ شائع قبل النوم يؤدي إلى الوفاة.. توقف عنه فورا
  • «أريج» لياس تحصد الشهرة بقوس النصر الفرنسي