قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة تفقدية لأسطول المعدات والسيارات وغيرها من الأجهزة الفنية على مستوى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بإجمالى ٧٢ معدة وسيارة وذلك بحضور النائب أيمن فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، وأيضاً صابر حسين رئيس مركز ومدينة.

 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمراجعة الدورية لكافة الإمكانيات والمعدات لسرعة التعامل مع أى أحداث طارئة والسيطرة على تداعياتها حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم. 

محافظ أسوان يتفقد مشروع الصرف الصحى بنصر النوبة سلسلة من النجاحات المتميزة تحققها مستشفيات جامعة أسوان.. تعرف عليها اسطول

وقد حرص محافظ أسوان على متابعة التشغيل وإجراء الإختبارات العملية للوقوف على الحالة الفنية للمعدات والسيارات ، مشدداً على ضرورة الإستمرار فى تنفيذ أعمال الصيانة والفحص الفنى المستمر ، مع إقامة ورشة صيانة دائمة لها ، فضلاً عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكى تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية ، فضلاً عن الحفاظ عليها من أى أعطال مستقبلية وذلك بالتعاون مع الشركات الموجودة على أرض المحافظة. 

كما كلف اللواء اشرف عطية جميع رؤساء المراكز والمدن بسرعة إمداد المشرف على الحملات الميكانيكية بكشوف مدققه بشكل يومى عن الحالة الفنية للسيارات والمعدات بنطاق كل مركز ومدينة وذلك لإنشاء قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن القوة الفعلية لمختلف الوحدات المحلية وسرعة التدخل.

محافظ أسوان يوجه مسئولى التموين بتشديد الرقابة للسيطرة على الأسعار فحص وعلاج 1800 حالة.. محافظ أسوان يلتقى وفد معهد بحوث التناسليات الحيوانية جهود 

وشدد المحافظ على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لأعمال الصيانة والإصلاح لأى سيارة أو معدة وذلك لضمان الإطمئنان الكامل على الجاهزية الفنية والاستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أى أحداث طارئة أو إستغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أى أزمات أخرى محتملة .

وكان قد استمع المحافظ لشرح عن محطة رفع مرواو ، والتى تخدم ٣ قري ، هي ماريا ومرواو وجرف حسين ، وتقع على مساحة ١٢٥ م٢ ، وتضم ٢ طلمبة طاقة كل منها ٦٨،٤ م٣ / ساعه ، وهى من ضمن ٤ محطات رفع يشملهم مشروع إحلال وتجديد الصرف الصحى ، والذى سيخدم مدينة كلابشة وقرى قورته و العلاقي ، و ماريا و مرواو ، و جرف حسين و أبوهور و المضيق ، وقرشه بتكلفه إجماليه ٣٠٧ مليون جنيه. 

ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره للقيادة السياسية على تنفيذ هذا المشروع الضخم والذى يتضمن إحلال وتجديد الخطوط والشبكات بأقطار مختلفة ، علاوة على محطات الرفع ، مع تغيير خطوط مياه شرب القديمة التى تعترض مسار المشروع ضمن ٧ مشروعات جارى تنفيذها بنطاق مركز نصر النوبة بتكلفة إجمالية ٤٢٣،٦ مليون جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي بديوان عام المحافظة، وذلك في ضوء ما حققته الدولة في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة والرقمنة تعاطياً مع توجهات الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة فى جميع القطاعات، وتعظيم إستغلال التكنولوجيا المتقدمة ونظم المعلومات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات ‏التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن إنشاء مركز التحول الرقمي جاء لتطبيق توجهات الجمهورية الجديدة وتحقيق نقلة نوعية فى الخدمات وسبل إستغلال التكنولوجيا المتقدمة ورقمنة الخدمات من خلال بنية معلوماتية متقدمة تعود إيجاباً على مستوى الخدمة المقدمة لأهالى كفرالشيخ فى وقت أقل وزمن استجابة أسرع ومعدل إنجاز وجودة متميزة، فضلاً عن دفع عجلة الابتكار في أساليب تطوير آداء العمل وتحقيق التنمية الرقمية المستدامة، لإحداث نقلة نوعية متقدمة على طريق التنمية الرقمية مما ينعكس إيجاباً علي تطوير الأداء والخدمات التي تقدمها الدولة بإستخدام المنظومات الالكترونية لميكنة ورقمنة جميع الخدمات والإستغناء عن المعاملات الورقية، تحقيقاً لمبدأ الشفافية ومكافحة الفساد بكل صوره، فضلاً عن إنشاء قاعدة بيانات موحدة تساعد في صناعة القرار، والمساهمة في وضع الخطط وإستحداث برامج لتلبية احتياجات العمل.

من جانبه قال عمرو البشبيشى نائب محافظ كفرالشيخ، إن إنشاء مركز التحول الرقمي، هو تجربة جديدة، تجسدت برؤية القيادة الرشيدة، تشير إلى مستقبل عنوانه الريادة والتميّز استناداً إلى تطبيق أحدث التقنيات للوصول لجودة الخدمات والمعرفة الرقمية، واستغلال التكنولوجيا فى تحقيق مفهوم الدولة وسياستها لميكنة ووصول الخدمات الحكومية للمواطنين فى أسرع وأقل وقت ممكن تحقيقاً لرؤية مصر 2030، كما يهدف إنشاء مركز التحول الرقمي إلى الربط بين الإدارات والمديريات والهيئات المختلفة، من خلال البنية الأساسية والنظم والتطبيقات.

IMG-20240706-WA0092 IMG-20240706-WA0093 IMG-20240706-WA0089 IMG-20240706-WA0091

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة "مليج" المتضررة من هبوط أرضي بمنزلهم
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة