بث مباشر مباراة الشباب والرائد.. يستضيف ملعب نادي التعاون مباراة الشباب والرائد في منافسات الجولة الـ 13 من بطولة دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء الخميس 8 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي بث مباشر

وأنهى الشباب استعداداته لمواجهة الرائد في منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي.

ويبحث كل من الفريقين عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري، للمنافسة على تحقيق اللقب.

ويتواجد الشباب في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، بينما يتذيل الرائد ترتيب الجدول برصيد ست نقاط.

وفي أخر مباراة خاضها الفريقين حقق الشباب الفوز على الاتحاد، بينما تعادل الرائد أمام الاتفاق.

بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الشباب والرائد، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء الخميس 8 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري السعودي الشباب الرائد السعودي الرائد الشباب السعودي الشباب مباشر اليوم الشباب مباشر الشباب لايف مباراة الشباب مباشر مشاهدة مباراة الشباب الان مشاهدة مباراة الشباب مباشر الان مشاهدة مباراة الشباب اليوم مباشر مشاهدة مباراة الشباب بث مباشر بث مباشر الشباب اليوم مباراة الشباب اليوم بث مباشر مباراة الشباب اليوم مباشر مباراة الشباب بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والشرطة، حيث ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة فريق الهلال السعودي مع ضيفه فريق الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 بث مباشر، اليوم الثلاثاء.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي، اليوم، ضمن الجولة الثانية بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مشاهدة مباراة الشرطة والهلال في دوري أبطال آسيا بث مباشر

وحقق فريق الهلال الفوز في الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على فريق الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويبحث الزعيم عن مواصلة الانتصارات في البطولة القارية اليوم أمام الشرطة العراقي.

أما فريق الشرطة العراقي فدشن مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل مع فريق النصر السعودي بهدف لكل فريق، ويأمل في العودة من السعودية بتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الهلال.

بث مباشر مباراة الشرطة والهلال في دوري أبطال آسيا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة فريق الهلال السعودي مع ضيفه فريق الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025، اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الزعيم السعودي.

مقالات مشابهة