يمانيون/ إب نظّم المجلس المحلي بمديرية الرضمة محافظة إب اليوم وقفة حاشدة تدشيناً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.
وبارك المشاركون في الوقفة، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.
وعبروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت الدولي وخذلان أنظمة الدول المطبّعة مع الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم وحرب الإبادة في قطاع غزة، مؤكدين أن تلك الأنظمة شريكة للاحتلال في سفك الدم الفلسطيني.


وفي الوقفة أكد عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح، أن ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، فضحت خيانة العديد من الأنظمة العربية، للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية تفعيل وتعزيز الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والرجال والسلاح لمواجهة الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وتحرير الأراضي والمقدسات.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة، المجازر البشعة وحرب الإبادة، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بالتزامن مع قطع الإمدادات الإنسانية، وتدمير المنازل والمنشآت العامة والخاصة والمستشفيات ودُور العبادة وفرض تهجير قسري للسكان.
وأكد البيان أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة تترجم آمال وتطلعات الشعب اليمني الذي تُعد القضية الفلسطينية بالنسبة له القضية الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.
وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحشية على مرأى ومسمع المجتمع الدولي في ظل صمت معيب للأنظمة العميلة .. مجدداً التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.
تخللت الوقفة بحضور أمين محلي المديرية محمد عبدالمغني ومدير أمن المديرية العقيد رامي السراجي وقيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر أحمد سعيد. # مديرية الرضمة#حملة نصرة الأقصى#معركة طوفان الأقصى#وقفة تضامنيةمحافظة إب

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة