شارك الطفل أحمد تامر، الذي قرأ القرآن الكريم أمام رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر قادرون باختلاف، في تصفيات مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني.

وأعرب الطفل عن سعادته بالمشاركة في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، مؤكدا أنه اعتاد على قراءة 5 أجزاء من القرآن الكريم في كل يوم، كما أن القرآن جعله من المتميزين في الدراسة الأزهرية، وحقق له نجاحات كبيرة في حياته، مضيفا:"لولا القرآن ما كنت تحدثت مع الرئيس ولا قرآت أمامه".

يشار إلى أن أحمد تامر، ابن محافظة الشرقية، تلميذ في الصف الخامس الابتدائي، وحفظ القرآن الكريم وهو في عمر الـ 5 سنوات، وخلال لقاءه في إحدي البرامج التلفزيونية في عام 2021، سمع صوته الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام بمهاتفته على الهواء مباشرة وأشاد بصوته العذب وحفظه للقرآن الكريم، ووعده بأن يتلو القرآن في أول مؤتمر رئاسي، وشارك بالفعل في افتتاح فاعليات مؤتمر لـ القادرون باختلاف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القرآن الكريم بورسعيد محافظة بورسعيد مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم حفظ القران الكريم القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء

عقد اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اجتماعا لمناقشة آخر مستجدات الاستعدادات الخاصة بانطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية لحفظ القرآن الكريم، والمقرر انطلاقها بمدينة شرم الشيخ برعاية محافظ جنوب سيناء، ووزير الأوقاف، ومشاركة العديد من حفظة القرآن الكريم حول العالم.

حضر الاجتماع الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسي، مستشار المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية، ومديري إدارات الديوان العام المعنيين بالاستعدادات للمسابقة.

وذلك في اطار الاجتماعات الدورية المستمرة لمتابعة كافة الأنشطة والمشروعات الجارية علي أرض المحافظة.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن المرحلة الثانية ستنطلق خلال الفترة من 25 حتى 28 يونيو الجاري، وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال الوفود المشاركة وتقديم كافة التسهيلات خلال فترة إقامتهم بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو