رفع اللاعب المصري في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي سام مرسي علامة النصر بعد تسجيله هدفاً في لقاء مؤجل من الجولة الـ12 لبطولة "تشامبيونشيب".

وأحرز مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون  هدف التعادل لفريقه أمام روثيرهام يونايتد مساء الثلاثاء.

وكان اللاعب المصري بين أوائل المدافعين عن فلسطين عقب هجمات الاحتلال التي يتعرض لها قطاع غزة منذ يوم 7 تشرين أول/ أكتوبر الماضي.



ويعتبر هذا الهدف هو الأول لسام مرسي في الموسم الحالي مع فريقه الإنجليزي، حيث سبق وأن لعب 13 مباراة نجح في تقديم تمريرتين حاسمتين.

سام مرسي (32) عام لاعب مصري من مواليد إنجلترا، وفضل اللعب لمنتخب لفراعنة حيث ينضم له على فترات.

ويمر اللاعب المصري حالياً  بأفضل فترات مسيرته مع إبسويتش تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بالمنافسة على الصعود وحصوله على جائزة لاعب في الفريق لشهر أغسطس.

ومنذ بداية العدوان على قطاع غزة تشهد الملاعب الاوروبية والعربية تضامناً من قبل لاعبين ومشجعين مع غزة وفلسطين ورفضاً لمجازر الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين وكان من أبرز تلك المظاهر ما يفعله نادي سيلتك الأسكتلندي من رفع كثيف لأعلام فلسطين والهتاف لها ورفض الجرائم بحقها .

لاعبنا سام مرسي

وحط تحت لاعبنا دي الف خط

لاعبنا مش معناه انه شرط يكون بيتشارك معانا نفس الجنسية ، سام مرسي ابننا ، النني ابننا ، انور الغازي ابننا ، مزراوي ابننا pic.twitter.com/1fuRHZWtuU — BEN0A (@Aywa_anaBen0a) November 7, 2023

سام مرسي دة من ارجل اللاعيبة الي شوفتها في حياتي pic.twitter.com/ajVkLSpU4y — ⁩⁦ ‏مُحَمَّدٌ مُصْطَفَى ???????? (@M07ammedMustafa) November 7, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المصري سام مرسي غزة مصر غزة الدوري الانجليزي سام مرسي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سام مرسی

إقرأ أيضاً:

يحدث لأول مرة.. كول بالمر يسجل رقما قياسيًا في الدوري الإنجليزي

أصبح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يستطيع تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في شوط واحد ليحقق بذلك رقما قياسيا مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ويتقدم تشيلسي على مضيفه برايتون 4-2 في المباراة التي تجمع بينهما في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي.

وسجل بالمر هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 21، قبل أن يضع البلوز في المقدمة في الدقيقة 27، ثم يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 31، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 41.

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافا اسرائيلية في فلسطين المحتلة
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • يحدث لأول مرة.. كول بالمر يسجل رقما قياسيًا في الدوري الإنجليزي
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف الجولان وشمال فلسطين المحتلة وجنوبها