ثمن المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، توجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية، بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.

أيضا دعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة، مؤكدا أن هذا الإجراء يعكس تقدير مرشحنا للأوضاع الراهنة وما تمر به المنطقة من تحديات.

ومن جانبه قال النائب، إن الحملة الانتخابية للمرشح تتحرك بأساليب غير نمطية، تتناسب مع المرشح عبد الفتاح السيسي، الذي سبق وأن طرح أفكاره وسياساته على الشعب المصري، لافتا إلى أن الحملة تعاملت بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا، مؤكدا أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحملة تطبق سياسة الأبواب المفتوحة من خلال التواصل مع كافة أطياف المجتمع المصري، حيث استقبلت الحملة 203 جهة مختلفة تتضمن 50 حزبا سياسيا و20 نقابة عمالية ومهنية و 36 جمعيات ومؤسسات مجتمع مدنى، و8 كيانات رياضية و49 كيانات شبابية و10 اتحادات، بالإضافة إلى 3 سفارات ووفود أجنبية وهم السفير الفلسطيني والسفير الفرنسي وسفير الاتحاد الأوروبي.

وأكد النائب أحمد عثمان، أنه يؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية والتنموية التي شهدتها البلاد في عهده على مدار العشر سنوات الأخيرة، والتي أحدثت طفرة تنموية كبيرة في مصر لتخطو خطوات ملموسة وكبيرة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي ورث تركة ثقيلة من العهود السابقة وكانت حالة مصر صعبة جدا عندما تولى الحكم ولكنه بالإرادة والعزيمة وتماسك الشعب المصري واصطفافهم خلف دولتهم وخلف الرئيس السيسي قائد المسيرة التنموية استطاعت مصر التغلب على كثير من الأزمات والتحديات.

اقرأ أيضاًتضامناً مع القضية الفلسطينية.. تحركات فعالة لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل الخبير الاقتصادي أحمد جلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث غزة أعضاء مجلس النواب الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الحملة الانتخابية الرئيس السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حملة الرئيس مجلس النواب المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية

أهدى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، النسخة الأولى من ترجمة معاني القرآن الكريم للغة الإنجليزية للرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أنها أول ترجمة تصدر عن مركز ترجمة الازهر الشريف؛ لتعريف أبناء المسلمين ممن لا يتحدثون اللغة العربية بمعاني القرآن الكريم، دستور المسلمين وهدي السماء للبشرية.

وزير الأوقاف: هذا الفعل هو هدي النبي لدخول الجنة (فيديو) عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، عدد من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي.

وكرم الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية السابق، بمنحه وسام العلوم من الدرجة الأولى، والدكتور سامي محمد متولي الشعراوي، نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله لمقر احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، بالتوجه للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء؛ لمصافحته وقام بتقبيل رأسه.

مقالات مشابهة

  • عقيلة صالح يهاجم الرئاسي، ويحذر من ارتفاع سعر الدولار لـ10 دنانير
  • المستشار صالح: محاولتنا تفادي ارتفاع سعر الصرف هدمها المجلس الرئاسي بقرارته
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • صالح: ماقام به المنفي كان بإيعاز من الدبيية لابعاد الكبير ومنعه من تزويد الشرق والجنوب بأي أموال
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • المرشح الرئاسي العياشي زمال يتعهّد بصياغة دستور جديد في تونس
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته