أعلنت شركة أوتو ليدر كومباني auto leader company، اليوم الخميس، عن الإطلاق الرسمي لعلامة السيارات شيري في الجزائر بحلتها الجديدة.

وكشفت الشركة، عن أسعار سيارات شيري و باقة موديلاتها التي ستسوق في الجزائر. قبل نهاية سنة 2023.

وتتضمن باقة شيري من السيارات، موديلات تتناسب مع متطلبات السوق الجزائرية وبأسعار تنافسية تتراوح بين 199 مليون و 500 مليون سنتيم، وضمان 7 سنوات.

وتعتبر سيارة Tiggo 8 Max 2.0 TGDI 7 DCT، الموديل لأقوى لدى علامة شيري مع علبة أوتوماتيكية من 7 سرعات. وتعرض هذه السيارة، في الجزائر، بسعر 539 مليون و900.

Tiggo 8 Max  .. فخامة وأداء أفضل على الطرق الوعرة

تعمل Tiggo 8 max الفاخرة ذات السبع مقاعد، بمحرك تربو متاح بسعة 1.6 لتر و2.0 لتر. ونظام تبديل التروس الإلكتروني ومنصة T1X. التي تضمن أداءً أفضل للسيارة على الطرق الوعرة.

وبالنسبة للتصميم الخارجي للسيارة، فإنها مزودة بمصابيح أمامية وخلفية LED ومؤشر لتحديد الإتجاهات. ورف سقف قوي مصنوع من الألمنيوم ومرآة الرؤية الخلفية الخارجية.

كما أنها تتمتع بالعديد من وسائل الأمان والتقنيات الحديثة. التي تمنح راكبيها تجربة مريحة ومميزة مثل جهاز استشعار وقوف السيارات وشاشة عرض عالية الجودة قياسها 12.3 إنش.

وكذا شاشة لمس للتكييف ومكابح الوقوف الإلكترونية. وهيكل السيارة القوي ومستشعر ضغط الهواء في الإطارات. ونظام مساعدة السائق الحديث والوسائد الهوائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)

كشف عماد عبدالمجيد عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أبرز القواعد التي تم تعديلها لاستيراد سيارات أو استخدام سيارات المعاقين، بالإضافة إلى أثر ذلك على سوق السيارات.

شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو) ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات  سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين

وأضاف عبدالمجيد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين، مؤكدًا أن الدولة سمحت للمعاقين باستيراد أي موديل من السيارات.

وتابع: السماح للمعاقين باستيراد السيارات أي موديل سيكون سعرها أرخص من السيارات التي يتم استيرادها من الأشخاص الأصحاء، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص إذا وجد له شخص من ذوي الإعاقة يقوم بإخراج كافة الأوراق اللازمة وسداد الرسوم من أجل استيراد السيارة من الخارج».

وأكمل: «الدولة مخصصة لذوي الإعاقة جمارك بسيطة عند استيراد السيارة من الخارج، لافتًا إلى الدولة وضعت مجموعة من القواعد لاستخدام سيارة المعاقين».

وأردف: «في حالة عدم قيادة الشخص من ذوي الإعاقة السيارة التي تم شرائها باسمه، يتم وضع غرامة كبيرة عليه، قد تصل إلى سعر السيارة أو سحبها».

بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين

وأكمل:«بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين، ويمكن بيعها من خلال سداد الشخص المشتري لها رسوم الجمارك، أو الانتظار لمدة 5 سنوات وبيعها دون أي رسوم». 

مقالات مشابهة

  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • مسؤول جزائري: ضعف الأرباح وراء إيقاف أنبوب الغاز العابر من الأراضي المغربية
  • تعرف على أقوى 10 عملات في العالم.. بينها 4 عربية
  • سيولة مرورية في شوارع القاهرة الكبرى
  • بالفيديو.. بيتكوفيتش يحل بالجزائر لمتابعة نهائي كأس الجزائر
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة