قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن ما أعلنته اليوم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، بتوجيه مبالغ أموال الدعاية الانتخابية لدعم الأشقاء الفلسطينيين هى رسالة تحمل عنوان ومضمون منهجية الرئيس السيسي، والتفكير العملي والبناء الذي يبني فقه الأولويات لديه.

وأضاف «خليل» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هذا القرار يأتي كهدف نبيل وإنساني تعبر عن الرئيس نفسه، الرجل الإنسان الذي يعطي الأولوية للأبعاد الإنسانية، وهو ما لم يكن غريب على الشعب، وإنما تتويجا لـ9 أعوام مضت من حياة كريمة وتكافل وكرامة والتحالف الوطني لخدمة البسطاء، أي أنه يعرف معنى الإنسانية بحق وصادق بحق.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي

وخلال كلمته في المؤتمر الصحفي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية، إن السيسي مرشح كل المصريين، وليس مرشح حزب أو فئة أو منطقة معينة، مؤكدا أنّ كل مواطن مصري سيجد في المرشح السيسي ما يرضيه، وأنّه يسعى إلى خدمة جميع المصريين دون تمييز.

وأكد أنه صدر للحملة توجيه واضا من المرشح الرئاسي بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.

ودعت الحملة جميع الأحزاب والجهات المؤيدة لها التي كانت تنوي دعمها أو التبرع لها بأموال، أن تتبرع بتلك الأموال إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي غزة المصريين الأحرار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اختيار يوم الأربعاء القادم 3 يوليو للإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد.

وقال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (x) تويتر سابقًا: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وبرهن على تلك الدلالات بأنه وفي 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر، وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة.

وأضاف أن المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو ٢٠٢٤ بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبدالفتاح السيسي، بما يحقق  الرضى الشعبي العام.

واختتم تدوينته بأن مصر تستحق ثورة جديدة علي الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، فالمصريون يكتمون غضبهم ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، باستقالة حكومته، في الثالث من الشهر الجاري، ليكلفه الرئيس السيسي بتشكيل مجلس وزراء جديد، قائم على الكفاءات والخبرات وقادر على تحقيق التطور المرجو لإدارة المرحلة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين انتهاء رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واعتمادها.

وتولت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مهامها خلال الفترة الانتخابية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2018 وحتى اليوم الذي تمت استقالتها فيه، وأجري عليها تعديلات آخرها وأكبرها عام 2022.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • الحملة الانتخابية في فرنسا في ساعاتها الأخيرة واليمين المتطرف في الصدارة
  • بعد مناظرة CNN.. حملة ترامب تعلن النصر.. وديمقراطيون يشعرون بـاليأس
  • المعسكر الرئاسي يحرص على تغييب صورة ماكرون بحملته الانتخابية
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «المصريين الأحرار» يواصل مبادرة «صحتك ثروتك» للكشف المجاني على المواطنين
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة من الانهيار وجاءت بإرادة شعبية خالصة