أكد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن توجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، ودعوة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن توجهها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة، خطوة مهمة تعكس تقدير المرشح الاستثنائي للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.

السيسي حقق إنجازات عظيمة 

وأضاف أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عمدت على اتباع أساليب غير نمطية من أجل الترويج لمرشحها الانتخابي، الذي يمتلك بالفعل أرضية وشعبية ضخمة بين المصريين، إذ حقق في 9 سنوات سلسلة من الإنجازات والنجاحات التي لا يمكن حصرها في جميع المجالات.

وأوضح أن الحملة تعمل على صياغة وثيقة بالمطالب الشعبية ومطالب الأحزاب والهيئات والمؤسسات التي تلتقتها على مدار الشهر الماضي، لرفعها إلى مرشحها الرئاسي.

وتابع: «حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتعامل بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث السياسية والمستجدات الإقليمية والمحلية، والانفتاح على الجميع».

وشدد على أن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة وطنية في ظل التحديات الراهنة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ضرورة إتاحة الفرصة أمام السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتطوير التي بدأت قبل 9 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رمزى السيسي الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة مفاجئة بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وشرطة المرافق وذلك بناءً على توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية. وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز تطبيق القانون وحماية ممتلكات الدولة.

انطلقت الحملة في ساعات الصباح الباكر حيث تم تنفيذ زيارات مفاجئة لأسواق باكوس, شارع مصطفى كامل، شارع محمد فريد (ونجت)، أبو سرحة، وشارع الجلاء وشارع الفتح وشارع جميله أبو حريد ومحور المحموديه وشارع السقيفه صفر وشارع الملاذم حسن عبد الباسط باكوس وشارع عدلي يكن زيزنيا  وكليوباترا طريق الجيش. استمرت الحملة من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً بهدف رصد المخالفات. 

وأسفرت الحملة عن تحرير 113 مخالفة إشغال متنوعة و247 حالة تتعلق بمخالفات قديمة (هالك). تأتي هذه الجهود في إطار حملة موسعة لتنظيف وتطهير شوارع الإسكندرية.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن الحملة تهدف إلى الالتزام بحماية حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة. 

كما شدد على أن أي تجاوزات أو استغلال غير قانوني للمرافق لن يتم التساهل معه، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على النظام العام وتيسير حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة خطوة مهمة لتعزيز الاستثمارات الأجنبية
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • «زراعة النواب»: تحديد سعر استرشادي لتوريد القمح بـ2200 جنيه «خطوة مهمة»