تحصلت الشركة الجزائرية القطرية للصلب ببلارة بولاية جيجل. على اعتماد هيئة “GlobeCert AB” الذي يمكنها من تصدير منتجاتها إلى الأسواق الاسكندينافية.

وحسبما نقلته “وأج” عن مديرية الإعلام بالشركة، فإن الشركة الجزائرية القطرية للصلب تحصلت على اعتماد ”هيئة الاعتماد الدولية” (GlobeCert AB). ما يسمح بتصدير منتجات الشركة من حديد التسليح بأنواعه إلى دول الاسكندينافية والمتمثلة في السويد والنرويج والدنمارك.

ويأتي هذا الإعتماد الذي يعد الثاني من نوعه بعد ذلك الذي تحصلت عليه الشركة خلال الأسبوع الماضي ممثلا في شهادة المطابقة من قبل هيئة الإعتماد الدولية KIWA لتصدير منتجاتها إلى دول البلطيق نتاج التفوق والتميز للشركة. “والتي جاءت نتيجة الجهود الجادة والإلتزام التام بأعلى معايير الجودة والاحترافية.

ومع الحصول على شهادة المطابقة من “GlobeCert AB” للدول الإسكندينافية. تكون منتجات الشركة الجزائرية القطرية للصلب معتمدة في كل أسواق القارة الأوروبية. التي تعد أحد أهم الأسواق العالمية في مجال الحديد والصلب.

وتسعى الشركة الجزائرية القطرية للصلب إلى التواجد في كل الأسواق العالمية من خلال تصدير الفائض من منتجات الحديد والصلب المنتجة في مركب بلارة إلى الأسواق الدولية. والمساهمة في تحقيق إستراتيجية الحكومة الرامية إلى رفع قيمة الصادرات خارج قطاع المحروقات.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الشرکة الجزائریة القطریة للصلب

إقرأ أيضاً:

هيئة الآثار تصدر القائمة 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة”

الوحدة نيوز/ أصدرت الهيئة العامة للآثار والمتاحف قائمة جديدة تحمل الرقم 17 ضمن سلسلة “آثارنا المنهوبة” المخصصة لحصر القطع الأثرية اليمنية التي تم تهريبها وعرضها في متاحف ومزادات أجنبية وعربية وما يسمى بالمجموعات الخاصة.

وتضمنت القائمة الجديدة “آثارنا المنهوبة ١٧” عدد ٩٠ قطعة أثرية حجرية وبرونزية وذهبية تعود الى القرن الخامس قبل الميلاد وما بعده ومخطوطات تعود للقرن الخامس عشر حتى التاسع عشر بعد الميلاد.

وتؤكد الهيئة أن إصدار هذه السلسلة يأتي ضمن عملها للمطالبة باسترجاع الآثار اليمنية بالتعاون مع الأطراف الدولية المتخصصة في هذا العمل.

كما أكدت أن “هوية اليمن مرتبطة بآثارها وشواهد تاريخها وضياعها يؤدي الى طمس هذه الهوية”.

مقالات مشابهة

  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • “هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • “المحتوى المحلي” تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”
  • هيئة الدستور تطالب “خوري” بتصحيح مسار البعثة
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • هيئة الآثار تصدر القائمة 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة”
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم
  • أرباح الخطوط القطرية السنوية ترتفع إلى 1.67 مليار دولار
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”