أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بإعلان حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهاته بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية له نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

وأوضح عابد، في تصريحات صحفية له، أن هذا القرار ليس بجديد على الرئيس السيسي فدائما يحرص على ترشيد الإنفاق واستغلال الأموال في أمور تمس صالح المواطن البسيط.

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ضرورة اتحاد كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية لجمع التبرعات للمساهمة في تقديم كافة المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن دعوة الرئيس السيسي للأحزاب والمؤسسات المؤيدة والداعمة له بالتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لدعم أهالي غزة تأكيد على إنسانية الرئيس السيسي وتأكيد على استمرار دعم الشعب الفلسطيني والحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء.

يشار إلى أن المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قال أنه المرحلة المقبلة صدر لنا توجيه واضح من المرشح الرئاسي ونظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد قرر بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية .
كما دعت الحملة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي والمنعقد الآن بمقر الحملة الرسمي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وسط حضور إعلامي مكثف.

وأعلنت الحملة الرسمية بدء الدعاية الرسمية اليوم، وذلك بعدما أقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل.
وقد أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب علاء عابد الرئيس السيسي لدعم أهالي غزة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن التحديات التي قابلت مصر منذ عام 2011 وحتى الآن ضخمة جدًا، وهذا اختبار نجح فيه المصريين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الجلسة الافتتاحية لـ مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024: «وهذا يؤكد للمستثمرين أن بيئة الاستثمار في مصر آمنة ومستقرة، مش بقدرة دولة ولكن بإرادة شعب قوي صامد تحمل تحديات وتبعات ضخمة جدًا، منها حاجات هذا الشعب ليس مسؤولًا عنها على الاطلاق زى ما حصل في أزمة كورونا والحرب الروسية وحرب غزة، وجميعهم لهم تداعيات اقتصادية للاقتصادات الناشئة، وبطبيعة الحال الاقتصاد المصري، ولكن تحمله».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للشعب المصري على تحمله كل المصاعب التي مرت عليه منذ 2011 وحتى الآن، قائلًا: «وده أكبر ضمانة للاستثمار والمستثمرين المصرين والأجانب».

اقرأ أيضاًرانيا المشاط: 3 مليارات دولار آليات تمويل للقطاع الخاص المصري والأوروبي

مسؤول أوروبي: 5.5 مليار يورو تم ضخها في الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • خوارزميات ميتا تفضل الدعاية الانتخابية لحزب البديل
  • النائب علاء عابد يكتب: 30 يونيو.. ثورة إرادة شعب وبطولة جيش وشجاعة قائد
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • المعسكر الرئاسي يحرص على تغييب صورة ماكرون بحملته الانتخابية
  • ‏انسحاب المرشح المحافظ علي رضا زاكاني من السباق الرئاسي في إيران
  • عبد المسيح: الفاتيكان سيلعب دوراً مهماً في تلاقي اللبنانيين حول انتخاب رئيس