أعلنت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر، كفاءة أمان دفاعاتها الإلكترونية عبر كل منصّاتها، وعن كل خدماتها المقدمة إلكترونيا وأنه لا صحة لأي شائعات تناولها البعض على بعض منصّات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم أو اختراق لنظامها المعلوماتي.

فوري تنفي تعرضها للاختراق

وأكدت الشركة أنها بحثت في الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي، وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أنّ الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لأي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء.

وتفيد الشركة بأنّها تطبق أعلى معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة فوري البنوك هجوم اختراق

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفرنسي يدعو إلى وقف فوري لبيع الأسلحة المستخدمة في غزة

(CNN)-- دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى التعليق الكامل لبيع الأسلحة "المستخدمة في الحرب في غزة"، مؤكدًا أن فرنسا لم تشارك في توريدها.

وقال ماكرون لمحطة الإذاعة الفرنسية "France Inter"، السبت: "الأولوية الآن هي العودة إلى الوضع السياسي، وأن نوقف تسليم الأسلحة المستخدمة في الحرب في غزة. فرنسا لا تسلمها".

وتعرضت عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة، لانتقادات من قبل جماعات حقوق الإنسان لفشلها في تعليق مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل مع تكثيف قصفها لغزة.

وأصر وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو مرارًا وتكرارًا على أن البلاد تزود إسرائيل فقط "بضائع ذات استخدام مزدوج" ولم تزودها "بأي أسلحة".

قال ليكورنو لصحيفة لو باريزيان الفرنسية في أبريل/نيسان: "نحن ننقل بشكل أساسي قطع غيار بقيمة 15 مليون يورو في عام 2022 - أي 0.2٪ من صادراتنا - بما في ذلك، على سبيل المثال، مكونات القبة الحديدية، أو بعبارة أخرى، للدفاع عن السكان المدنيين".

لم يرض هذا الرد المنظمات غير الحكومية الفرنسية والدولية، بما في ذلك منظمة العفو الدولية التي كتب مديرها الفرنسي جان كلود سامويلييه رسالة مفتوحة إلى ماكرون في وقت سابق من هذا العام يدعوه فيها إلى تعليق تصدير المواد الحربية بالكامل.

مقالات مشابهة

  • عراقية تقفز من سيارة أجرة بعد تعرضها للتحرش
  • في ذكرى 7 أكتوبر.. الجيش الإسرائيلي يُعلن شن هجمات على قطاع غزة لـإحباط تهديد فوري
  • متقاعدو شركة صافر في مأرب يطالبون بصرف معاشاتهم لشهر سبتمبر بشكل فوري
  • صحيفة أميركية تكشف خفايا خطة البيجر واختراق الموساد لحزب الله
  • المستشار الألماني يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • كشفت فيها تفاصيل الجريمة .. الناشطة ”سمية العاضي” تبعث برسالة إلى متابعيها بعد تعرضها لمحاولة قتل بالسم داخل السجن
  • الرئيس الفرنسي يدعو إلى وقف فوري لبيع الأسلحة المستخدمة في غزة
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • إصابة الممثلة نشوى مصطفى بذبحة صدرية