يلتقي فريق النجوم مع نظيره إنبي، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات دور الثمانية بكأس مصر موسم 2022-2023.

أخبار متعلقة

إنبى يخشى مفاجآت النجوم فى «الكأس»

إنبي : مواجهة النجوم بالكأس صعبة ونسعى للصعود إلى نصف النهائي

أول تعليق من رئيس نادي النجوم بعد إقصاء سموحة من كأس مصر

وأظهر الكشف الخاص بقائمة لاعبي النجوم تواجد محمد الطويلة رئيس النادي، كمشرفا عام علي الفريق وقائما بأعمال المدير الفني، حيث لم يتم تعيين مدير فنى للفريق بعد رحيل أحمد عيد عبدالملك

محمد الطويلة يقود الجهاز الفني لفريق النجوم

وكان النجوم قد فجر كبرى المفاجآت في بطولة كأس مصر، بعد الإطاحة بنادي الإسماعيلي من دور الـ 32، قبل أن تستمر المفاجأة ويطيح بسموحة من دور الـ 16.

محمد الطويلة نادي النجوم النجوم ضد إنبي كأس مصر بتروسبورت أحمد عيد عبدالملك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كأس مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادى المحور الشرقى الذي يقع فى المحور الشرقى بالمرحلة الرابعة بالمدينة استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني  مناطق الإسكان الاجتماعى بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكى، و ٢ كافيتريا بمسطح ١٠٠م٢ للوحدة، و ٤ مبانى تغيير ملابس، بالإضافة إلى مسجد به مصلى علوى للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت ١٠٠% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا