الرئيس السيسي، حملة الرئيس السيسي، الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيسي، المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، مؤتمر صحفي لحملة الرئيس السيسي 2024، أعلن المستشار محمود فوزي، المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، أنه لا يوجد نية لتأجيل العملية الانتخابية، وأكد أنه لا يوجد أي مبرر دستوري أو قانوني يدعو لتأجيل الانتخابات.

الرئيس الإندونيسي يدشن محطة طاقة شمسية عائمة بتكلفة 108 ملايين دولار خطوة بخطوة.. استعلم عن مقرك الانتخابي في الانتخابات الرئاسية وكيفية تعديله حملة السيسي: لا نية لـ تأجيل الانتخابات الرئاسية 2024 رسميا.. الوطنية للانتخابات تحسم الجدل حول تغير مراكز اقتراع الانتخابات الرئاسية 2024

 

مؤتمر صحفي لحملة الرئيس السيسي 2024

جاءت تصريحات فوزي خلال مؤتمر صحفي لحملة الرئيس السيسي، حيث أشار إلى أن مصر تعيش ظروفًا أفضل بكثير مما عاشته في عامي 2011 و2012، حيث تمت إجراء الانتخابات والاستحقاقات الدستورية.

 وأكد أن البلاد تتمتع الآن بالأمن والاستقرار، مشددًا على ضرورة إغلاق هذا الموضوع نهائيًا.

 

وأضاف فوزي أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسي حريصة على التواصل مع وسائل الإعلام، وأنها تضم أفضل شباب مصر، حيث يغلب على صفوفها الإناث. 

وأشار إلى أن هؤلاء الشباب قد أثبتوا كفاءتهم العالية في العمل.

 

رموز مرشحي الرئاسة 2024

 حيث تم تخصيص رمز "النجمة" للمرشح عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي، ورمز "الشمس" للمرشح محمد فريد سعد زهران، ورمز "النخلة" للمرشح عبد السند حسن محمد يمامة، ورمز "السلم" للمرشح حازم محمد سليمان محمد عمر.

 

خطوات تغيير مركز الاقتراع للانتخابات الرئاسية لعام 2024

وفيما يلي خطوات تغيير مركز الاقتراع للانتخابات الرئاسية لعام 2024:

قم بزيارة موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية من هنا.أدخل الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم.قم بإدخال المعلومات التالية: الاسم الرباعي، البريد الإلكتروني، رقم التليفون الأول، رقم التليفون الثاني، اسم الأم، ومسح ضوئي لوجه بطاقة الرقم القومي.اختر ثلاثة مراكز اقتراع ترونها الأقرب إلى العنوان المسجل في بطاقة الرقم القومي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حملة الرئيس السيسي الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي المستشار محمود فوزي الانتخابات الرئاسیة حملة الرئیس السیسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السفير التونسي بالقاهرة: تزايد إقبال الناخبين من أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية 2024

قال السفير محمد بن يوسف سفير تونس بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية أن السفارة تشهد بمعية مكتبي الإسكندرية ومرسى مطروح منذ الأمس الجمعة 03 أكتوبر وعلى مدار 3 أيام  توافد أبناء الجالية التونسية من مختلف محافظات مصر  للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأكّد السفير محمد بن يوسف أن عملية التصويت تتم في أجواء عادية منذ الأمس وذلك تحت الادارة الكاملة لممثلي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، مشيرا إلى أن اليوم الثاني شهد تزايد في أعداد المصوتين من أبناء الجالية الذين عبّر جلهم عن اعتزازهم بوطنهم تونس.  

وأوضح السفير التونسي بالقاهرة أن الانتخابات الرئاسية انطلقت في مصر أمس 4 أكتوبر 2024 وتستمر لمده 3 أيام التى من المقرر أن تنتهي غدًا 6 أكتوبر.

وأضاف أن الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات حدّدت ثلاثة (03) مكاتب اقتراع لفائدة الناخبين التونسيين في جمهورية مصر العربية. وستكون مكاتب الإقتراع على النحو التالي:
– القاهرة: مقر السفارة -26 شارع الجزيرة، الزمالك-.
– الإسكندرية: فندق “ويندسور” (Windsor) -17 شارع الشهداء، محطة الرمل-.
– مرسى مطروح: فندق “عروس البحر” -19 شارع الكورنيش، وسط البلد-.
كما ذكّر  السفير  أن الاقتراع حر في الخارج، وأنه بإمكان أي مواطن تونسي القيام بعملية الاقتراع خلال أيام 4 و5 و6 أكتوبر 2024 في أي مكتب من مراكز الاقتراع الثلاثة المذكورة شرط الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية أو بجواز السفر. وينسحب هذا الإجراء كذلك على الناخبين التونسيين من غير المقيمين والمتواجدين بمصر خلال أيام الاقتراع. 
وختم سفير تونس حديثه بالتعبير عن عميق امتنانه للسلطات المصرية للمساعدة الكبيرة التي تقدمها لتأمين انجاز الانتخابات في أفضل الظروف.

 

مقالات مشابهة

  • السفير التونسي بالقاهرة: تزايد إقبال الناخبين من أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية 2024
  • الرئيس سينتصر فيها : مئات التونسيين يتظاهرون ضد "القمع" قبل يومين من الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس الأمريكي: غير واثق من أن الانتخابات المقبلة ستكون سلمية
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية