باشرت جهات التحقيق بنجع حمادى شمال قنا ، التحقيق فى واقعة التعدى على تلميذة بالصف الخامس الابتدائى من قبل أخصائية اجتماعية بالمدرسة.
 

 

جاء ذلك بناءاً على بلاغ مقدم من والد التلميذة م.م.ع.ج، يتضمن اتهام لأخصائية اجتماعية بمدرسة بركة الابتدائية بنجع حمادى، بالتعدى بالضرب والسب على ابنته التلميذة بالصف الخامس الابتدائى.

 

خلال أول أسبوع تشغيل تجريبى.. مستشفي نجع حمادي العام يستقبل 1687 مواطنا "المنزل الذكي" و"سيارة عيون الخفاش".. ابتكارات طلاب نجع حمادي فى"يوم الاختراع"

 

وأحيلت الواقعة إلى إدارة الشئون القانونية بإدارة نجع حمادى التعليمية، والنيابة الإدارية، والتى باشرت التحقيق فى الواقعة وسماع الأطراف لاتخاذ القرار المناسب.

 

وقال والد التلميذة، في البلاغ، حدثت مشادة كلامية بين ابنتى وزميلتها فى المدرسة، والتى تبين أنها ابنة أخصائية اجتماعية بالمدرسة، ما دفع والدتها للتعدي بالضرب والسب على ابنتى.

 

وتابع والد التلميذة المعتدى عليها، كما واصلت التعدى على ابنتى من الطابق الرابع حتى الطابق الأول، ما تسبب فى إصابة ابنتى بكدمات فى جسدها، بخلاف الآلام النفسية التى حدثت جراء هذا التعدى.

 

وأشار والد التلميذة، إلى أنه تقدم ببلاغين أحدهما للإدارة التعليمية والآخر للنيابة الإدارية، يتضمن تقرير طبى من مستشفى نجع حمادي العام، يوضح حالة ابنته، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأخصائية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجع حمادى مستشفى نجع حمادي إدارة نجع حمادي التعليمية قنا نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

تحقيق رسمي في واقعة عرض مواد معادية للإسلام بمدرسة أميركية

بدأ مكتب التحقيقات وإدارة السجلات بالمدارس العامة، في مقاطعة بالتيمور بولاية ميريلاند الأميركية، التحقيق في واقعة تقديم معلم التاريخ بمدرسة وودلون الثانوية عرضًا تقديميًا للطلاب حول "قانون الشريعة"، والذي من خلاله قدم مجموعة من الأكاذيب والصور غير الصحيحة عن الإسلام تضمنت أن الرجال المسلمين يمكنهم ضرب زوجاتهم، ولا تستطيع النساء المسلمات قيادة السيارة ولا التحدث إلى الذكور، وأن المسلمين يمكن أن يكذبوا "لنصرة الإسلام".

 

وأكد مدير المدرسة، جميل جيرنيجان، أنه تم فتح تحقيق من خلال مكتب التحقيقات وإدارة السجلات بالمدارس العامة في مقاطعة بالتيمور.

 

فيما اعتبر مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية "كير" (CAIR) الواقعة بأنها محاولة لخلق سوء فهم وكراهية للدين الإسلامي وتعريض سلامة الطلاب المسلمين للخطر، لا سيما وأن العرض تم تقديمه تزامنا مع الذكرى السنوية لهجمات 11 سبتمبر/أيلول، حيث قد يواجه الأطفال العرب والمسلمون في المدارس العامة المزيد من التدقيق والتمييز والتنمر.

 

وحث "كير" مسؤولي المقاطعة على معالجة هذا الحادث بسرعة بالجدية التي يستحقها، واتخاذ الإجراء المناسب بناءً على نتائج تحقيقاتهم، بما في ذلك الاعتذار العلني، والتدريب الشامل للموظفين من مصادر موثوقة، واتخاذ الإجراء التصحيحي المناسب ضد هذا المعلم للمساعدة في منع حدوث ذلك مرة أخرى.

 

ووفقا لمجلس العلاقات الإسلامية الأميركية، فإن حوادث التنمر والكراهية ضد المسلمين آخذة في الارتفاع، خاصة بعد الأحداث العالمية الجارية، وتشير التقارير إلى أن 55% من الطلاب المسلمين تعرضوا لشكل من أشكال التنمر على أساس ديني في المدارس. ويشمل ذلك المضايقات اللفظية والترهيب الجسدي، والذي غالبًا ما يتأثر بالتصوير السلبي للإسلام في وسائل الإعلام. وترتفع الأرقام في التواريخ الرئيسية، مثل الذكرى السنوية لأحداث 11 سبتمبر أو أثناء الصراعات العالمية التي تشمل البلدان ذات الأغلبية المسلمة.

 

كما أكدت تقارير "كير" زيادة حوادث الكراهية والتحيز ضد المسلمين بشكل كبير في الولايات المتحدة بعد 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، في أعقاب تصاعد العدوان الذي شنته إسرائيل على قطاع غزة. وفي ولاية ميريلاند وحدها، تضاعفت التقارير عن الحوادث المعادية للمسلمين أكثر من 3 أضعاف خلال الأسبوعين التاليين لذلك التاريخ مقارنة بشهر سبتمبر/أيلول 2023، بما في ذلك خطاب الكراهية والتهديدات عبر الإنترنت والتمييز ضد المجتمعات المسلمة، مع تصاعد التوترات عالميًا ومحليًا.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة
  • أخنوش يهاجم بنكيران: السياسة أخلاق والسب والقذف تعبير عن الفشل
  • أخنوش: الحكومة حققت ثورة اجتماعية وجعلت المغرب أول دولة اجتماعية في أفريقيا
  • ابتدائية طنجة تصدر حكمها في حق المتهمة الرئيسية في قضية مجموعة آجي نتعاونو
  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • «حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • تحقيق رسمي في واقعة عرض مواد معادية للإسلام بمدرسة أميركية
  • كشف ملابسات التعدى على شخص ووفاته بأحد مصحات علاج الإدمان "دون ترخيص" فى الجيزة