قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن قرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، بشأن التبرع للحسابات الأهلية لدعم الأشقاء في غزة، خطوة تعكس اهتمام الحملة بالقضية الفلسطينية وخطوة فاعلة على أرض الواقع لمساندة الأشقاء في فلسطين خلال الفترة المقبلة.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تكامل وتضافر الجهود التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم ومساندة الأشقاء في غزة، وقرار يٌحسب للحملة والقائمين عليها، وتؤكد أن الحملة تراعى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، ومن ثم توجيه هذه المبالغ التي من المزمع تخصيصها للدعاية الانتخابية للأخوة في غزة.

وأضاف السعيد غنيم، أن الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى، تتحرك بأساليب غير نمطية، تتناسب مع المرشح عبد الفتاح السيسي، الذي سبق وأن طرح أفكاره وسياساته على الشعب المصري، متابعا:" الحملة تعاملت بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا، مؤكدا أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع، وحزمة القرارات التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفى اليوم تؤكد أن هناك رؤية خاصة للحملة للتعامل مع مجريات الأحداث وأسلوب جديد في تناول القضايا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي