أكد النائب أحمد رمزي ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  أن توجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة، خطوة مهمة تعكس تقدير المرشح الاستثنائي  للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.

وأوضح "رمزي" ، أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، عمدت على اتباع أساليب غير نمطية من أجل الترويج لمرشحها الانتخابي، الذي يمتلك بالفعل أرضية وشعبية ضخمة بين المصريين، حيث يمتلك علاقة ممتدة لـ 9 سنوات ماضية، حقق فيها سلسلة من الإنجازات والنجاحات التي لا يمكن حصرها في جميع المجالات، لافتا إلى أن الحملة تعمل على صياغة وثيقة بالمطالب الشعبية ومطالب الأحزاب والهيئات والمؤسسات التي قامت بلقاءها على مدار الشهر الماضي لرفعها إلى مرشحها الرئاسي.

وقال النائب أحمد رمزى، أن حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتعامل بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث السياسية والمستجدات الإقليمية والمحلية، والانفتاح على الجميع، مشددا على أن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة وطنية في ظل التحديات الراهنة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ضرورة إتاحة الفرصة أمام "السيسي" لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتطوير التي بدأت قبل 9 سنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشاهدان فيلمًا تسجيليًا عن الأكاديمية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، اليوم الخميس، فيلمًا تسجيليًا عن الأكاديمية العسكرية بمقرها الجديد، وذلك بالتزامن مع افتتاحها.
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.
 

مقالات مشابهة

  • السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيم جمال عبد الناصر
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • بن زايد يصل مصر تزامنا مع حفل ضخم يرعاه السيسي
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • السيسي يشهد مهارات فنية باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • السيسي وبن زايد يشاهدان فيلمًا تسجيليًا عن الأكاديمية العسكرية
  • السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة