كشفت أجهزة الأمن بسوهاج، غموض اختفاء طفلة «6 سنوات» بدائرة مركز طهطا، والعثور على جثتها بعد 15 يومًا طافية في ترعة بنطاق محافظة أسيوط.

أخبار متعلقة

جهود أمنية لكشف غموض مقتل سيدة داخل مسكنها في سوهاج

«قتلوه وألقوا جثته في المجاري».. كشف غموض جثة شخص عثروا عليها في الخانكة

شقيقه المتهم الأول.. كشف غموض مقتل عامل بسوهاج

وتبين أن سيدة ونجلتها وراء ارتكاب الجريمة، إذ دفعت المتهمة الأولى الطفلة على الأرض أثناء مشاهدتها لها مختبئة في منزلها خلال لهوها مع الأطفال في الشارع، فأصيبت الطفلة بنزيف وحالة اغماء مما دفع السيدة إلى قتلها بمساعدة نجلتها خوفاً من افتضاح أمرها، وإلقاء جثتها في الترعة.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من شخص يدعى قاسم «56 سنة» ويقيم بدائرة المركز، باختفاء نجلته زمزم «6 سنوات» عقب خروجها إلى اللهو في الشارع مع الأطفال، ولم يتهم أحداً بالتسبب في اختفائها، وعلى الفور جرى تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى بقيادة العميد محمود طه رئيس المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء محمد زين مدير مباحث المديرية، وبالتنسيق مع العميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام.

وأثناء السير في إجراءات خطة البحث ورد إخطار مديرية أمن أسيوط بالعثور على جثة الطفلة المذكورة طافية في ترعة نجع حمادى بنطاق المحافظة، وأكدت تحريات العميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأشارت تحريات فريق البحث الجنائى، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة «52 سنة- ربة منزل»، ونجلتها «18 سنة»، ويقيمان بقرية المجنى عليها، وجرى ضبطهما، واعترفتا بارتكابهما الجريمة، وقررتا في أقوالهما أن الطفلة المجنى عليها كانت تلهو بصحبة الأطفال في الشارع، وأنها دخلت منزلهما للاختباء أكثر من مرة أثناء اللعب، وقامت المتهمة الأولى بتعنيفها، وفى المرة الأخيرة دفعتها المتهمة بشدة فسقطت على الأرض وارتطمت رأسها بأرضية المنزل فاصيبت بنزيف واغماء، ونتيجة لخوف السيدة من أهلية الطفلة، قامت بمعاونة نجلتها باستكمال قتلها بضربها على رأسها بحديدة، وبعد تأكدهما من وفاتها حاولتها إشعال النار في جثتها في فرن الخبيز بالمنزل، لكن خوفهما من انبعاث الدخان والرائحة دفعهما إلى وضع الجثة داخل جوال والقائها في ترعة نجع حمادى، حيث دفعها التيار إلى مكان العثور عليها بنطاق محافظة أسيوط.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وجرى اخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق، بإشراف المستشار مصطفى عباس المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.



سوهاج جريمة قتل مركز طهطا جثة لهو أطفال إخطار النيابة العامة بلاغ تحريات تحقيقات متهمة محافظة أسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: سوهاج جثة النيابة العامة بلاغ

إقرأ أيضاً:

لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت

الطفلة جانيت.. أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة الرضيعة السودانية جانيت لجلسة 4 سبتمبر لانتداب محامي، وذلك بعدما اعتذر المحامي الأصيل عن المرافعة لتقرر هيئة المحكمة انتداب محامي آخر للمرافعة.

وكشف التقرير الطبي للمتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بمدينة نصر، أنه بكامل قواه العقلية، ويتمتع بصحة عقلية، ولا يعاني من أي مشاكل عقلية.

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

الطفلة جانيت

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاًللحكم.. حجز محاكمة البلوجر نادين طارق لـ20 يوليو

نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

«الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024

مقالات مشابهة

  • اختفاء لاعبين من فريق اتحاد طنجة المغربي في عرض البحر
  • جهود أمنية لكشف هوية جثة عثر عليها داخل ترعة بالمنشاه
  • غموض يحيط بمصير العميد علي عشال الجعداني بعد اختطافه!
  • مفاجأة في تحقيقات النيابة بقضية الرضيعة السودانية في مصر
  • ردموا عليه أثناء التنقيب.. الداخلية تكشف ملابسات اختفاء شاب بالإسكندرية
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط