قالت البلوجر عنود محمد الألوان الجريئة عنونا لموضة النساء من الملابس المنتظرة في فصل الصيف 2023، لأنها مليئة بالبهجة والحيوية، وتميز من يرتديها بالأناقة والجاذبية في جميع الأوقات، مثل: «مثل اللون البرتقالى والأخضر النيون والأرجوانى والوردى والفوشيا»، فتعطي المرأة الشعور بالنشاط والإشراق.
وتابعت  صانعة المحتوي عنود محمد موضة الأزياء م التي يبلغ وزنها الضعف أثناء فترة الحمل، باختلاف شكل الجسم، ويحتاجوا ملابس واسعة، وموضة الصيف بالألوان الجذابة.

ومن ضمن هذا الاستايلات “السلوبيتات” بأشكالها وألوانها٬ والدريسات الواسعة ذات الأقمشة الناعمة المريحة للجسم والألوان المبهجة التي تعطي طاقة إيجابية للحامل وتحسن من مزاجها.

تابعت عنود محمد  حيث أن يوجد موديلات مختلفة للعام 2022 ٬ البنطلونات الواسعة “الهاواي”٬ ومنها ألوان كثيرة “الفوشيا٬ والبرتقالي٬ والأبيض٬ والأخضر٬ والفسفوريات.


وأيضا عنود محمد صانعة محتوي السوية شيرت علي بنطلون جينز للحوامل٬ لأنه يعطي مظهر عصري جذاب٬ ويمكن أن ترتدي سويت شيرت علي تنوره واسعه٬ وتبدو التنورة المنفوشة تعد من أفضل الاختيارات ويسهل تنسقها مع اختيار ألوان مميزة عليها.

وأعربت عنود محمد عن ارتداء العبايات المفتوحة٬ فمن الأفضل تنسيقها مع فستان أبيض حتى تلفت الأنظار٬ وإذا كان لدى السيدة مناسبة وسوف تلجأ للفساتين السواريه فمن الأفضل أن لا تتردي الفساتين المحددة للجسم.

وتابعت صانعة المحتوي عنود محمد : لا تترددي من ارتداء ملابس جريئة أثناء الحمل تلبس ما تشاء٬ ولكن يجب أن يكون مريح لكي قبل أي شيء ومناسب لحجم بطنك٬ وهناك اختيار مهم وهو الأحذية يجب أن تكون مريحة وطبيعية٬ وتتجنب الكعب العالي “الهيلز”

وفي الآخر تقول عنود محمد ان جميلة في كل  شي٬ فلا تشعرين بالحيرة واستمتعي بتلك الفترة الجميلة قدر المستطاع”.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو

فاز أنطونيو روديجر مدافع منتخب ألمانيا على جائزة الأفضل في مباراة الدنمارك التي جمعت بينهما أمس السبت في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

روديجر يبحث عن اللقب المفقود مع ريال مدريد

وشارك أنطونيو روديجر في المباراة كاملا، منذ بدايتها وقدم مستويات مميزة، حيث كان أفضل لاعبي منتخب ألمانيا في اللقاء أمام الدنمارك.

روديجر 

وصعد منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي أقيمت على أرضه بعد الانتصار على الدنمارك بهدفين نظيفين.

حقق المنتخب الألماني الانتصار على الدنمارك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وينتظر منتخب ألمانيا الفائز في مباراة إسبانيا وجورجيا التي تقام اليوم الأحد، لمواجهته في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

يواجه منتخب الماكينات، المنتخب الفائز من مواجهة إسبانيا وجورجيا، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة في مدينة شتوتجارت.

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • علماء الأحياء الصينيون يكتشفون نباتا يصلح للعيش في ظروف المريخ
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: التهدئة في غزة ستؤدي للتهدئة في الشمال وهي الخيار الأفضل
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر