حالة كبيرة من الترقب سيطرت على جماهير الكرة المصرية، قبل مؤتمر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتي جيبوتي وسيراليون، في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

فيتوريا يضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب

جاءت حالة الترقب في ظل الأزمة الراهنة التي تشهدها أروقة نادي الزمالك، بعد تجميد ثنائي الفريق الدوليين أحمد فتوح ومحمد صبحي، وعرضهما للبيع، على خلفية أزمة تركهما معسكر الفريق عشية مواجهة زد في الدوري، ومعهما مصطفى الزناري.

الجماهير التي كانت تنتظر موقف فيتوريا، بشأن ضم الثنائي من عدمه، تلقت صدمة كبرى بعد إعلان المدير الفني البرتغالي أسماء الثنائي ضمن قائمة معسكر نوفمبر، إذ كان ينتظر البعض منه قرارا تربويا في ظل أزمتهما مع القلعة البيضاء.

ما علاقة الحضري بضم فتوح وصبحي للمنتخب؟

فيتوريا الذي برر موقفه بضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعدم انتهاء التحقيق معهما في نادي الزمالك، وصدور قرارا نهائيا بشأنهما، فضلا على اعتماده عليهما، شبه البعض بين موقفه وموقف محمود الجوهري مدرب الفراعنة الأسبق، مع عصام الحضري حارس مرمى الأهلي، الذي يعود لعام 2008.

فجر الحضري في 2008، مفاجأة كبرى بعدما قرر الهروب من القلعة الحمراء للاحتراف في سويسرا، في واقعة هزت الوسط الكروي حينها، ليقرر بعدها الجوهري استدعائه بشكل طبيعي لقائمة المنتخب، معللا ذلك بأن منتخب مصر لا علاقة له بأزمات الأندية مع لاعبيها.

وتباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قرار فيتوريا، استدعاء ثنائي الزمالك، إذ كتب أحد المشجعين على «فيسبوك»: «لاعب معاقب انضباطيا من فريقه إزاي ينضم للمنتخب، هو مفيش لاعيبة في الدوري والاتنين ليهم بدائل»، بينما كان لمشجع آخر وجهة نظر مختلفة: «فيتوريا صح، الجوهري ضم الحضري من قبل في عز أزمته مع الأهلي، أزمات الأندية ملهاش علاقة باحتياجات المنتخب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتوح صبحي فيتوريا منتخب مصر قائمة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • «اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين».. أدعية لقضاء الحاجة في نفس اليوم
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء