بوابة الفجر:
2024-07-02@00:19:38 GMT

تعرف على أسماء ضيوف شرف فيلم "بلوموندو"

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

يشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في فيلم "بلوموندو" منهم آيتن عامر، حمدي الميرغني، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، أوس أوس، بدرية طلبة ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل.


من هم أبطال فيلم "بلوموندو"؟ 

 

فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أسامة عبد الله وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت حيث  يناقش معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية.

آخر أعمال حسن الرداد في السينما

 

وقدم حسن الرداد آخر أعماله في السينما، فيلم "تحت تهديد السلاح" الذى تم عرضه في شهر نوفمبر من عام 2021، وشارك في بطولته مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

ودارت أحداث الفيلم حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وبعدما يفيق يكتشف العديد من الأسرار وخيانة زوجته مع أقرب أصدقائه ليقرر الانتقام منهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن بهجت قمر بيومى فؤاد محمد عبد الرحمن مصطفى أبو سريع عمرو عبد الجليل فيلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

يكرم المهرجان القومي للمسرح الفنانة سلوى محمد علي في دورته الـ17، وذلك تقديرا لمشوارها الفني المشرف والأعمال المسرحية التي قدمتها.

ومن المقرر بدء فعاليات مهرجان القومي للمسرح يوم 14 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه.

ويحمل مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17 اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسه الفنان محمد رياض، ومؤخرا كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء الفنانين المقرر تكريمهم لهذا العام وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم.

آخر أعمال سلوى محمد علي

تألقت الفنانة سلوى محمد علي في مارثون رمضان 2024، من خلال مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد، وحققت دورها بالعمل نجاحا ملحوظا، وكانت سلوى تجسد دور «سوسن» والدة الفنانة أسماء جلال.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاًنجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: انتشال شهيدة طفلة وعدد من الإصابات وسط أعمال بحث عن مفقودين باستهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • ننشر أسماء ضحايا العقار المنهار بحى شرق أسيوط
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة
  • قبل بدء العام الهجري الجديد.. . تعرف على أسماء الشهور الهجرية وسبب تسميتها
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي