لودر (عدن الغد ) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد ومدير عام المديرية المعين مؤخرا الأستاذ جمال صالح علعلة مع مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي وعلى عجالة سريعة عدد من المواضيع ذات الصلة بسير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية.

جاء ذلك على هامش حضورهما صباح اليوم الخميس ندوة توعوية حول دور المجتمع في تثبيت الأمن والسلم الأهلي والمجتمعي وأهمية المحافظة عليهما والتي أقامها منتدى شباب أبين بقاعة مكتب التربية والتعليم بمدينة لودر برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع دائرة الشباب بالأمانة العامة والقيادة المحلية لانتقالي المحافظة والمديرية.

وخلال اللقاء القصير الذي انعقد في مكتب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وحضره الأخوة محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية ، والخضر سالم البرهمي رئيس قسم العلاقات العامة، وحسين صالح العولقي رئيس قسم الموارد البشرية ، شدد الصاد وعلعلة على أهمية إصلاح مسار العملية التربوية والتعليمية بالمديرية وبذل كل المساعي وبكل ما أمكن للنهوض بعمل هذا القطاع الحيوي الهام والارتقاء به بالشكل الذي يلبي كل طموحات الجميع ويخدم المصلحة العامة.. مؤكدين استعدادهما على بحث الصعوبات والعراقيل مع الجهات المختصة بالمحافظة والأطر العليا في الوزارة. 

من جانبه عبر مدير تربية لودر الأستاذ علي اليافعي عن سعادته بهذه الزيارة ، وقدم شكره لقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وعلى اهتمامهم ودعمهم اللامتناهي للرقي بالتعليم من أجل بناء جيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة.. مؤكدا على ضرورة أن تحظى إدارة التربية بزيارة أخرى من قبل قيادة المديرية في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي يتم فيها التطرق وبشكل أوسع إلى إلى مجمل القضايا المرتبطة بالعملية التعليمية والتربوية وابرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها إدارة التربية.
 

*من / عارف أحمد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة بالعاصمة الإدارية

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة اليوم الخميس بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

و هنأ الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

مقالات مشابهة

  • اعتقال مدير مكتب شقيق زعيم الحوثيين بتهمة التجسس لأمريكا
  • مدير تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بتكليف رئيس عام ونائب لامتحان الثانوية العامة
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • «التربية والتعليم» تحدد خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة بالعاصمة الإدارية