أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن الأسماء المتواجدة في لائحة المنتخب، ليس لديها ضمانات من أجل التواجد في نهائيات كأس إفريقيا القادمة، بالكوت ديفوار، موضحا أن لديه لائحة موسعة من اللاعبين يمكن الاعتماد عليهم في أي وقت.

وصرح الركراكي، خلال ندوة صحفية،  على هامش الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لمباراتي إرتيريا وتنزانيا، اليوم الخميس، قائلا: “كما أذكر دائما، أنظر لكل مباراة على حدة، بالطبع الأسماء المتواجدة ليس لديها ضمانات أن تتواجد في كأس إفريقيا، وأركز على روح المجموعة، كذلك لا أريد تغيير الكثير من الأسماء، وهناك بطبيعة الحال لاعبين متفوقين، وآخرين لديهم تجارب أكبر”.

وأضاف مدرب المنتخب، مردفا: “اليوم قمت باستدعاء 25 لاعبا، مع التذكير أن هناك لاعبين اثنين سيتم إسقاطهم من اللائحة، وكذلك هناك لاعبين مصابين لا يتواجدون في هذه اللائحة. أتوفر على ما بين 40 إلى 50 اسما لديهم كل الحظوظ من أجل الاعتماد عليهم”.

وتابع وليد الركراكي، حديثه: “عندما قلت إن الاختبارات ستنتهي، كنت أعني بكلامي فيما يخص الجانب التكتيكي، وإذ كان هناك لاعب يستحق التواجد، سيكون بمقدوره المجيئ، أبحث دائما على الجودة. لقد قمنا بتجريب في مباراة ليبيريا خطة 4/2/3/1، نفس الشيء بالنسبة لمباراة كوت ديفوار”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات

أكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، أنه يوجه رسالة طمأنة للمواطنين بالمحافظة، بأن هناك توجيهات بالتواجد وسط المواطنين في الشارع، وتحقيق آمالهم وطموحتهم، وحل أزمات ومشكلات موجودة بالشارع، وسماع المواطنين من أجل الوصول للحلول، متابعا: «أول طريق حل المشكلة هو سماع المواطن».

 توصيات الحوار الوطني

وأوضح «الشهابي»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيكون هناك حوار مجتمعي ضخم يضم الجميع من المواطنين في الشارع والقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيجري العمل على مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، الذي بذل به الكثير من الجهود.

وشدد محافظ دمياط، على أن توصيات الحوار الوطني هي خلاصة فكر لمجموعة من المفكرين، الذي خلصوا لنتائج سيكون لها مردود على الشارع والمواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • إتصالات مع الدولة السورية...لا التزامات أو ضمانات
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو
  • دريجة: ليبيا ليس لديها سياسات اقتصادية وهي دولة غير مستقرة
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر