طورالباحة (عدن الغد ) خاص

التقى صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023م مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج العميد الركن بسام الحرق بوفد من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن.

ناقش اللقاء جملة من تدخلات الصندوق الإجتماعي القادمة في مديرية طور الباحة في الجانب الزراعي والاصحاح البيئي ضمن برنامج النقد مقابل العمل.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة إعادة تأهيل عبر "دهل الشيخ" في منطقة العطويين وإعادة تأهيل بئر رقم 4 التابعة لإدارة مياه طور الباحة من اجل تغذية منطقة العطويين بمياه صالح للشرب كون المنطقة تعاني شحة وانعدام لمياه الشرب والاستخدام الادمي.

حضر اللقاء
امين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد حسن الجعللي وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي محمد ثابت النظمة ومدير مكتب المدير العام رشدي ثابت ومدير مكتب التخطيط انور احمد علوان ومدير إدارة المياه عبد الوهاب شعلان ورئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية احمد علوان.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: طور الباحة

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة ظهر يوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت المهندس سليمان شلمبة مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية والوفد المرافق له.

وثمن سليمان مجهودات أرحومة في الرقي بالخدمات التي قدمتها وزارة العمل والتأهيل لمختلف المدن والمناطق بليبيا الحبيبة ، مشيداً بالجهود الكبيرة والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة بالإضافة لإقامة عديد المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

من جانبه أشاد أرحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي  والعمل على صيانة (171) مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية بفضل الأمن والأمان الذي أصبحت المدينة تنعم به بفضل قواتنا المسلحة بقيادة المشير  خليفة بلقاسم حفتر وجنودها البواسل بعد إن كانت مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق وتهميشها من قبل الحكومات السابقة  خلال السنوات الماضية.

خلال الإجتماع تطرق أرحومة وسليمان لدور وزارة العمل في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

الوسوم#ارحومة ليبيا مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي وزارة العمل

مقالات مشابهة

  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • الحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • السيرة الذاتية للمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الجديد