تستمر الجهات الأمنية في المملكة بتكثيف جهودها المتواصلة للحد من المخالفات، والتصدي لعمليات تهريب وترويج المخدرات بمختلف المناطق.

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، (5) مقيمين من الجنسية الباكستانية مخالفين لنظام البيئة، لتخزينهم أكثر من (48) مترًا مكعبًا من الحطب والفحم المحليين بمنطقة عسير.

أخبار متعلقة برعاية خادم الحرمين الشريفين.

. انطلاق المؤتمر التاسع لوزارة البيئة بجدةالمملكة تستضيف مؤتمر وزراء البيئة في العالم الإسلاميدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة تضبط 6 مخالفين لنظام البيئة

وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وأكدت أن عقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب والفحم المحليين غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

ضبط مخالفين لنظام البيئة بالمهد

وضبطت شرطة محافظة المهد بمنطقة المدينة المنورة، مواطنين مخالفين لنظام البيئة، بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها الامن البيئي مخالفين عقوبة قوات خاصة مخالفات مخالفین لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 مخالفين لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية بمكة

مكة المكرمة

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمين من الجنسية البنجلاديشية ومواطنًا، مخالفين لنظام البيئة، لتلويثهم البيئة والإضرار بالتربة بحرق مخلفات صناعية في منطقة مكة المكرمة.

وأوضحت أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى (10) ملايين ريال، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم للجهات المختصة.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 5 مخالفين لنظام أمن الحدود بعسير لتهريبهم 72 كيلوجرامًا من نبات القات
  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لتفريغه مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • «الأمن والحماية» تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بتبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط 3 مخالفين لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية بمكة
  • «الأمن البيئي» يضبط 3 مخالفين لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية في مكة المكرمة
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية في منطقة مكة المكرمة
  • ضبط 3 مخالفين لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية بمكة المكرمة