قال الدكتور عماد فهمي، استشارى التغذية العلاجية، إن الله خلق الطعام فيه فوائد كثيرة، ويعتبر متعة حقيقة لمن يتذوقه ولا يسرف فيه، لافتا إلى أن الإنسان يأكل ليعيش وليس يعيش ليأكل.

أخبار متعلقة

أخصائي تغذية علاجية: كثرة تناول الوجبات الجاهزة يقلل معدلات الذاكرة

«صحة القليوبية»: تدشين قسم للتغذية العلاجية بمستشفى أبو المنجا بشبرا الخيمة

«التغذية العلاجية والأمراض المشتركة» ندوتين لـ«إعلام العريش»

وتابع استشارى التغذية العلاجية، خلال حواره مع الإعلامية مروة شتلة، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الثلاثاء: «الإنسان يأكل ويتمتع بالأكل دون إسراف، في ناس تقول أنا متعتى الوحيدة الأكل نقول له لازم تروح طبيب نفسى، لأن في متع كثيرة في الحياة، لازم تتمتع بها».

وأضاف: «فى ناس من كثرة الإسراف في الأكل إنه يأكل كميات كبيرة دون حتى يتذوق ما يأكله، كل متعة الأكل في لقمة أو اثنين والباقى ملء فراغ، فور صدر هرمون الجوع من جدار المعدة، فلابد لنا أن نتغذى ونتمتع دون أن نؤذى صحتنا».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023، وتبث قناة الناس عبر تردد 12054 رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

التغذية العلاجية الطعام متعة أخصائي التغذية العلاجية أخصائي التغذية العلاجية وتنسيق القوام أستاذ التغذية العلاجية

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب

قال هشام الناطور أخصائي التطوير التكنولوجي، إن هناك حالة من الخوف من الأجهزة الخلوية العادية التي يستعملها الناس، خاصة بعد عملية حادث انفجار أجهزة الاتصال التي يحملها عناصر من حزب الله في عدد من المناطق اللبنانية، مؤكدًا أن هذا الانفجار لا ينطبق على أي نوع من أجهزة أندرويد أو أيفون، حيث إن هذا النوع من الهواتف خاصة بالاستخبارات والأجهزة الأمنية ومصممة لتكون قابلة للتفجير.

نائب رئيس الوزراء يكشف أهداف المشروع القومي للتنمية البشرية بث مباشر| فعاليات إطلاق احتفالية المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

وأضاف الناطور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “منتصف النهار"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الهواتف ذات تقنيات متطورة وغير شائعة بشكل علني والشركات التي تصنعها محدودة، موضحًا أن هذه الهواتف تُستخدم كوسيلة دفاع لحماية المعلومات الحساسة السرية.

وتابع أن هواتف الاستخبارات ذات آلية التفجير الذاتي، مثل التي انفجرت، يتم استخدامها من بعض أجهزة الاستخبارات والأجهزة العسكرية وهي تحتوي على تعطيل ذاتي بحالة وقوعها بأيدي الأعداء تُفعل تلقائيا أو عن بعد في حال تعرضها للخطر أو للاختطاف أو الاحتجاز.

وأشار أخصائي التطوير التكنولوجي إلى أن إسرائيل تمكنت من خرق هذه الأجهزة وخرق آلية التفجير الخاصة بها واستخداماتها ضد حزب الله الذي صممها لحماية نفسه من هجمات إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب
  • فيديو جنسي وزواج متعة يهزان جنوبي العراق.. السوداني والمالكي يتدخلان ومعمم سياسي يخلط الأوراق
  • استشاري: حرمان الطفل من الأكل ومقارنته بأقرانه خطأ تقع فيه الأسرة.. فيديو
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • استشاري تغذية يكشف الطريقة الصحية لاستخدام القلاية الهوائية (فيديو)
  • العجمة: مباراة النصر كانت مثل الأكل المسلوق “لا طعم ولا لون ولا رائحة”
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • ملتقى علمى بمستشفى الفيوم العام حول "التغذية العلاجية لمرضى العناية المركزة"
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • "تذوق كل الأنواع يعادل 4 أيام وجبات".. عاجل من استشاري تغذية بشأن حلاوة المولد (فيديو)